أجيري يقترب من تدريب المنتخب الوطني

تحرير : كريم أحمد

٠١ أغسطس ٢٠١٨ - ١٢:٠٥ ص

علمت "الفرسان"، أن المكسيكي خافيير أجيري، وصل إلى القاهرة، بصحبة الإسباني ميشيل سلجادو، نجم ريـال مدريد السابق، والذي يعمل وكيلًا للمدرب المكسيكي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ومن المقرر أن يجتمع أجيري مع مسئولي اتحاد الكرة غدًا الأربعاء من أجل إنهاء التفاوض على تدريب منتخب مصر خلال الفترة القادمة خلفًا للأرجنتيني هيكتور كوبر.
 
كان كوبر قد رحل عن تدريب منتخب الفراعنة عقب انتهاء تعاقده بنهاية مباريات المنتخب في بطولة كأس العالم 2018 التي أقيمت في روسيا خلال الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو، وودع المنتخب الوطني البطولة من الدوري الأول بعد أن احتل المركز الأخير في مجموعته التي ضمت منتخبات روسيا وأوروجواي والسعودية وفشل المنتخب في الحصول على أي نقطة حيث خسر الـ3 مباريات التي خاضها.
 
ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة سوازيلاند يوم 3 سبتمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2019 التي تستضيفها الكاميرون، كما يواجه الفراعنة منتخب النيجر في الجولة الثالثة يوم 8 سبتمبر.
 
ويحتل المنتخب الوطني المركز الأخير في المجموعة العاشرة بالتصفيات، التي تضم معه منتخب تونس صاحب المركز الأول برصيد 3 نقاط بينما يحتل منتخب سوازيلاند المركز الثاني برصيد نقطة واحدة وهو نفس رصيد منتخب النيجر صاحب المركز الثالث.
التعليقات