أبو ريدة يكشف موعد الإعلان عن اسم مدرب المنتخب

تحرير : علي الزيني

٢٩ يوليه ٢٠١٨ - ١١:٥٤ م
قال هاني أبو ريدة، رئيس إتحاد الكرة المصري، أن الكل يتمنى عودة الجماهير إلى المدرجات، مشيرًا إلى أن هناك أمور عديدة تغيرت داخل المنظومة قبل بداية الموسم الجديد، وأتمنى أن يكون له مردود إيجابي على الرياضة الوطنية بشكل عام".
 
رئيس إتحاد الكرة تحدث عبر قناة " أون سبورت"، قائلا: "هناك مبادرة من وزير الرياضة أشرف صبحي في ملف عودة الجماهير، وكان هناك عمل كبير طوال الفترة الماضية، ويجب أن تتحمل الأندية مسؤولياتها، مثلما فعل ناديا الأهلي والزمالك بإصدار بطاقة للجماهير للسماح بدخولها بالتنسيق مع الأمن ووزارة الرياضة".
 
وواصل أبو ريدة حديثه: "مباريات المنتخب أقيمت بحضور جماهيري خلال تصفيات كأس العالم، وفي المباريات الدولية للفرق المشاركة في دوري الأبطال والكونفدرالية ستكون الجماهير حاضرة".

وشدد رئيس اتحاد الكرة: "الأندية لابد أن تفعل دورها بشكل احترافي، وعلمت أن الملاعب ستكون مجهزة ببوابات إلكترونية، وهي خطوة مهمة لرفع قيمة الدوري المصري، وكذلك عنصر الجماهير مؤثر للغاية".

"اللعب 7 سنوات بدون جماهير ليس أمرا مقبولا، بل العالم كله يتساءل أين الجماهير في مصر بلد الأمن والأمان، فالجماهير حاليا أعتقد أنها تتحلى بالوعي وغيابها يؤثر بالسلب على اللاعبين نتائج الفرق والمنتخبات".

وعن حل هذه المشكلة قال رئيس الجبلاية:" أتمنى التغلب على كل المشاكل في الموسم الجديد، هناك أولويات للأمن، وإذا أصدرت كل الأندية قاعدة بيانات لجماهيرها كما طلب الأمن سيكون هناك أمل في عودة الجماهير".

وتطرق أبو ريدة للحدث عن المدير الفني للمنتخب الأول لكرة القدم، قائلا: " الإتحاد يعتمد على نفسه، وهو الذي يتحمل مرتب المدير الفني ونراعي الحالة الاقتصادية، وخلال أيام سيتم حسم هذا الملف".
التعليقات