بعد اعتزال ايكيمي.. رسائل الدعم لا تتوقف من نجوم العالم

تحرير : إياد على مبروك

٢٧ يوليه ٢٠١٨ - ١٠:٥١ م

بعد إعلان كارل اكيمي حارس مرمى ولفرهامبتون والمنتخب النيجيري اعتزاله بسبب صراعه مع سرطان الدم (لوكيميا) أطلق الموقع الرسمي لناديه حملة تناشد كل حراس المرمى حول العالم ارسال رسائل دعم للعملاق النيجيري الذي أجبره المرض على إيقاف مسيرته الكروية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

الاستجابة من نجوم حراسة المرمى حول العالم كانت أسرع مما توقع الكثيرون ، فقد انهالت رسائل الدعم والحب على صفحة النادي الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" من الحراس الكبار بداية من بيتر تشيك حارس أرسنال، ايكر كاسياس الحارس الأسطوري لريال مدريد و منتخب اسبانيا، وجو هارت حارس مانشستر سيتي، وتير شتيجن حارس برشلونة، ديفيد سيمان حارس الأرسنال السابق والمنتخب الإنجليزي ، و والتر زينجا حارس منتخب ايطاليا سابقا ، وبيتر شمايكل حارس مرمى مانشستر يونايتد السابق ومارك شوارزر حارس تشيلسي السابق ، و نهاية بحارس  مرمى ستوك سيتي جاك بوتلاند .

حراس المرمى سارعوا في إرسال الدعم للحارس العملاق ، في محاولة منهم لتخفيف محنته التي أنهت مشواره الكروي ، وهو في عامه الثاني والثلاثين.

وأعلن ايكيمى حارس فريق ولفرهامبتون الإنجليزي ومنتخب نيجيريا اليوم الجمعة عن اعتزاله كرة القدم بعد صراع مع سرطان الدم ، وكان الحارس أوضح الشهر الماضي انه تعافى تماماً من المرض الذي تم اكتشافه في يوليو 2017 بعد علاج كيميائي مكثف وصعب لنحو عام ، لكنه لا يزال يشعر بالتعب ولا يستطيع مواصلة مسيرته الكروية.

وخاض ايكيمى أكثر من 200 مباراة مع ولفرهامبتون وارتبط بالنادي طيلة مسيرته،وأوضح النادي إلى أن القرار جاء مستندًا إلى مشورة طبية بعد “عام شاق وعلاج كيماوي مكثف”.

 

التعليقات