مدرب العين الإماراتي ينضم للمرشحين لتدريب المنتخب الوطني

تحرير : أحمد بركات

٢٧ يوليه ٢٠١٨ - ٠٨:٤٥ م

دخل الأورجوياني جورج فوساتي مدرب العين الإماراتي، ضمن حسابات اتحاد الكرة، للتعاقد معه لتدريب منتخب مصر خلفًا للأرجنتيني هيكتور كوبر الذي رحل عن منصبه بعد النتائج المتواضعة التي حققها مع منتخب مصر في مونديال روسيا..

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وطرح بعض مسئولي الجبلاية اسم فوساتي للتفاوض معه خاصة وأنه يحقق نتائج رائعة مع العين الإماراتي آخرها الفوز ببطولة الدوري.
وكان اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة قد شكل لجنة لبحث السير الذاتية المعروضة، وركزت على بعض الأسماء كما عرضت اللجنة على مجلس إدارة الاتحاد بعد دراسة الجوانب الاقتصادية والفنية وتضم اللجنة هاني أبو ريدة ومجدي عبد الغني وحازم إمام وعصام عبد الفتاح لبحث الأسماء المرشحة والتي جاءت كالتالي: "كيكي فلوريس، و وحيد خليلوزيتش، خافيير أجيري، لويس بينتو هما الأقرب للفراعنة".
وشهدت الساعات الماضية.خفض كيكي فلوريس،  طلباته المالية، أثناء التفاوض مع مسئولين داخل اتحاد الكرة، على تدريب المنتخب الوطني ، حيث أبدى كيكي ترحيبه بتخفيض طلباته المالية إلى مليون دولار سنويًا بدلًا من 2 مليون دولار، ما جعله يدخل بقوة دائرة المرشحين لتدريب المنتخب ، مع خافيير أجيري المكسيكي، والذي رحب بالحصول على 125 ألف دولار شهرياً ، بما يوازي مليون ونصف دولار.
واقترب المكسيكي خافيير أجيري أيضًا، من تدريب المنتخب الوطني، خلال الأيام الماضية، وذلك خلفًا للأرجنتيني هيكتور كوبر الذي رحل بعد انتهاء تعاقده مع الجبلاية عقب الخروج من بطولة كأس العالم روسيا 2018.
وودع الفراعنة كأس العالم 2018 مبكرا من الدور الأول دون تحقيق الفوز أو التعادل في الثلاث مباريات التي لعبها ضمن المجموعة الأولى التي كانت تضم كلًا من:- روسيا ، مصر ، أوروجواي ، السعودية واحتل المركز الأخير في مجموعته و المركز قبل الأخير في الترتيب النهائي للمنتخبات المشاركة في المونديال.
 
 
التعليقات