الأهلي ينفي التفاوض مع لاعبين من «صن داونز»

تحرير : أحمد سعيد

٢٧ يوليه ٢٠١٨ - ٠٣:١٢ م
قال الفرنسي باتريس كارتيرون؛ المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن فريق تاونشيب البتسواني لن يكون منافسا سهلًا كما يزعم البعض، ولكنه منافس قوي، حيث يمتاز بالسرعة والشراسة، ومن ثم قررت الحضور مبكرا إلى بتسوانا؛ من أجل التأقلم على الأجواء هنا بما يساعدنا على تحقيق نتيجة جيدة.
 
وأضاف كارتيرون في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «نحترم الفريق البتسواني في مباراة الغد، ونلعب على تحقيق الفوز منذ البداية وحتى النهاية، ونعرف جيدًا كيف سنتعامل مع ظروف المباراة بالشكل الذي يحقق لنا الهدف الرئيسي الذي حضرنا من أجله وهو الفوز وحصد النقاط الثلاثة، خاصة أن هذا الأمر سيكون بمثابة خطوة كبيرة نحو التأهل إلى دور الـ8 بالبطولة الإفريقية».
 
وأوضح كارتيرون: «أمتلك من الخبرة ما يؤهلني للتعامل مع مثل هذه المباريات المهمة، ونفس الأمر بالنسبة لفريق الأهلي الذي يمتلك تاريخا رائعا في بطولات إفريقيا ويضم لاعبين علي أعلى مستوى من الكفاءة والخبرات تؤهلهم للتغلب على أي ظروف صعبة في مباريات إفريقيا».
 
وأشار: «كان هناك لاعبون في منتخبي مصر وتونس عائدين من مونديال روسيا، وهم محبطون إلى حد ما، لكنني عملت خلال الفترة الماضية على إزالة الضغوط عنهم، ونجحت إلى حد كبير في تهيئة اللاعبين نفسيا وبدنيا؛ للارتباطات المقبلة وأولها بالطبع لقاء تاونشيب المهم.
 
ونفى الفرنسي التفاوض مع أي لاعب من «صن داونز» كما تردد مؤخرا».
 
التعليقات