ساسي يبدأ رحلته مع الزمالك غدًا السبت

تحرير : محمد حسن صيام

٢٧ يوليه ٢٠١٨ - ٠١:٥٦ م

علم «الفرسان»، اليوم الجمعة، أن الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب خط وسط نادي الزمالك الجديد، سينتظم في تدريبات الفريق الأبيض بداية من غدًا السبت، حيث حصل الفريق على راحة سلبية اليوم الجمعة بعد خوض ودية الإنتاج الحربى مساء الخميس.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ووقع الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب فريق النصر السعودي السابق، على عقود انضمامه لنادي الزمالك لمدة 3 مواسم، وجاء ذلك عقب وصول اللاعب إلى القاهرة عصر الخميس، حيث كان في استقباله نبيل عبدالفتاح مدير إدارة العلاقات العامة بالقلعة البيضاء.
 
ووعد فرجانى ساسى صاحب الـ26 عامًا، خلال جلسة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن يكون عند حسن ظن جمهور نادي الزمالك، متمنيا أن يكون إضافة قوية للفريق الأبيض.
 
وتعادل الزمالك مع الإنتاج الحربي وديًا (1-1)، مساء أمس الخميس، على ملعب السلام، في آخر المباريات التجريبية للفريق الأبيض، استعدادا لانطلاق الدوري الممتاز، وأحرز هدف الزمالك حازم إمام، في الدقيقة 52، بينما تعادل محمد رجب للإنتاج، فى الدقيقة 65.
 
وحرص المدرب السويسري للزمالك، كريستيان جروس، على تجربة عدد كبير من اللاعبين في المباراة، للاطمئنان على مستواهم قبل انطلاق الدوري، بينما أراح الذين شاركوا في ودية الجونة، حتى لا يتعرضوا للإرهاق، خاصة أن بينهم عدد كبير من الأساسيين.
 

 

التعليقات