الزمالك يحدد موعد صرف مستحقات الموسم الجديد

تحرير :

٢٧ يوليه ٢٠١٨ - ٠٩:٤١ ص
استقر مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، على صرف مقدمات عقود لاعبى الفريق الأول لكرة القدم، الخاصة بالموسم الجديد (2018-2019)، فور اعتماد القائمة النهائية بشكل رسمى وقيد كافة اللاعبين المنتظر تواجدهم مع القلعة البيضاء.
 
وعلم الفرسان، اليوم الجمعة، أن مقدمات العقود سيحصل عليها اللاعبين الذين سيتم قيدهم فى قائمة الـ 25 النهائية فقط، حتى لا تتكرر أزمة أحمد الشناوى الذى تقاضى 10 ملايين جنيه مقدم ويرفض ردهم فى الوقت الحالى، رغم الاستقرار على رحيله بشكل رسمى.
 
وسيتم صرف المستحقات قبل مواجهة بتروجيت فى انطلاق مسابقة الدورى بـ 24 ساعة حيث ينتهى القيد يوم 30 يوليو، ويقام لقاء الافتتاح فى اليوم التالى مباشرة.
 
وتعادل الزمالك مع الإنتاج الحربي وديًا (1-1)، مساء أمس الخميس، على ملعب السلام، في آخر المباريات التجريبية للفريق الأبيض، استعدادا لانطلاق الدوري الممتاز، وأحرز هدف الزمالك حازم إمام، في الدقيقة 52، بينما تعادل محمد رجب للإنتاج، فى الدقيقة 65.
 
وحرص المدرب السويسري للزمالك، كريستيان جروس، على تجربة عدد كبير من اللاعبين في المباراة، للاطمئنان على مستواهم قبل انطلاق الدوري، بينما أراح الذين شاركوا في ودية الجونة، حتى لا يتعرضوا للإرهاق، خاصة أن بينهم عدد كبير من الأساسيين.
 
التعليقات