الإسماعيلي يختتم استعداداته لمواجهة النصر العماني (صور)

تحرير : علي الزيني

٢٤ يوليه ٢٠١٨ - ٠٩:٠٣ م

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلى تدريباته اليوم، استعدادا لمواجهة النصر العمانى فى الثالثة من عصر غد الأربعاء، فى ختام منافسات دورة صلالة الودية الدولية، والتي تقام في سلطنة عمان.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

بدأ المران بجلسة عقدها الجهاز الفنى بقيادة خير الدين مضوي طالبهم خلالها بضرورة تحقيق الانتصار وحصد المركز الثالث، مؤكدا أن هذا الانتصار سيمنح اللاعبين دفعة معنوية قبل لقاء الأهلى بافتتاح الدورى المحلى .

وركز المدير الفنى على الارتداد السريع من الحالة الدفاعية للهجومية والتسليم والتسلم في المساحات الضيقة من لمسة واحدة، كما تطرق المران إلى التدريبات على التسديدات بعيدة المدى باعتبارها أحد الحلول، فيما خاض حراس المرمى تدريبات على سرعة رد الفعل.

واختتم المران بتقسيمة حماسية بين كل اللاعبين، حيث حرص المدير الفنى على إيقافها عدة مرات لمنحهم التعليمات الفنية.

ويلتقي فريق النادي الإسماعيلي مع نظيره النصر العماني، مساء غد الأربعاء، على ستاد مجمع السعادة الرياضي لتحديد صاحب المركز الثالث والرابع بدورة صلالة العمانية الودية.

وكان الإسماعيلي، قد تعرض للخسارة أمام الصفاقسي التونسي، في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد الماضي على ملعب استاد مجمع السعادة الرياضي، في افتتاح دورة «صلالة الودية الدولية» بسلطنة عمان في نسختها الأولى، بعد إنتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، قبل أن يلجأ الفريقين لركلات الترجيح، والتي حسمها الفريق التونسي لصالحه، بنتيجة 11 - 10.
 

التعليقات