قرعة «الليجا».. تعرف على مواعيد الكلاسيكو وديربي مدريد

تحرير :

٢٤ يوليه ٢٠١٨ - ٠٢:١٧ م
أجريت ظهر اليوم الثلاثاء، قرعة الدوري الإسباني الممتاز الليجا 2018/2019، وأسفرت عن مواجهات متوازنة بالنسبة للكبار في الجولة الأولى، باستثناء مباراة قمة بين أتلتيكو مدريد وفالنسيا صاحبي المركزين الثاني والرابع على الترتيب في بطولة الدوري بالموسم الماضي.
 
وتنطلق الجولة الأولى من بطولة الدوري الإسباني للموسم الجديد في التاسع عشر من الشهر المقبل، ويلتقي خلالها برشلونة حامل اللقب مع الأفيس، بينما يواجه ريال مدريد خيتافي.
 
وبخصوص مباراتي الكلاسيكو المرتقبتين من العالم كله بين العملاقين ريال مدريد وبرشلونة، فقد أسفرت القرعة عن أن الكلاسيكو الأول للموسم 2018/ 2019 سيكون في «الكامب نو» في الجولة العاشرة، أما الكلاسيكو الثاني فسيكون في «سانتياجو بيرنابيو» في الجولة السادسة والعشرين من عمر المسابقة.
 
أما ديربي مدريد الأول بين عملاقي العاصمة الريال وأتلتيكو، فستقام مباراة الذهاب في «سانتياجو بيرنابيو» في الجولة السابعة ، أما مواجهة الإياب على أرض الروخيبلانكوس فستكون في ملعبهم الجديد «واندا ميتروبوليتانو» في الجولة الثالثة والعشرين.
 
وفي الجولة الأخيرة من المسابقة هذا الموسم، سيستضيف ريال مدريد نظيره ريال بيتيس على ملعب البرنابيو، بينما سيخرج برشلونة لملاقاة إيبار، على أرض ملعب الأخير.
 
وجاءت مباريات الجولة الأولى على النحو التالي:
 
أتلتيك بلباو x ليبجانيس
 
ريال بيتيس x ليفانتي
 
سيلتا فيجو x إسبانيول
 
إيبار x هويسكا
 
جيرونا x بلد الوليد
 
رايو فاييكانو x إشبيلية
 
برشلونة x ديبورتيفو الأفيس
 
فالنسيا x أتلتيكو مدريد
 
ريال مدريد x خيتافي
 
فياريال x ريال سوسييداد
التعليقات