محرز: أرغب في التتويج بالألقاب كل موسم

تحرير : خالد الفوي

٢٤ يوليه ٢٠١٨ - ٠١:٤٢ م
أكد النجم الجزائري رياض محرز على أن تواجد بيب جوارديولا لعب دورًا محوريًا في إنضمامع إلى مانشستر سيتي في الميركاتو الحالي، معربًا عن أمله في أن يتوج بالألقاب كل موسم مع فريقه الجديد، وذلك حسبما نقل موقع "فور فور تو".
 
وإنضم متوسط الميدان الجزائري البالغ من العمر 27 عامًا من صفوف ليستر سيتي إلى مانشستر سيتي مقابل 60 مليون جنيه إسترليني، ليصبح اللاعب الأغلى في تاريخ مانشستر سيتي.
 
وساعد محرز ليستر سيتي في الصعود من الدرجة الأولى إلى البريميرليج في موسم 2013- 2014، قبل أن يتوج بلقب الدوري الإنجليزي رفقة الثعالب في موسم 2015- 2016 وهو أخر لقب توج به.
 
وقال محرز في هذا الصدد "أنا لاعب طموح، أرغب في الفوز بالألقاب كل موسم وأعتقد أن مانشستر سيتي نادي يمتلك الرغبة والطموح في الفوز كل موسم، فهو نادي كبير يقدم كرة قدم مذهلة تحت قيادة مدرب كبير، ولذلك أتواجد هنا".
 
ولم يتوج جوارديولا بأي لقب مع مانشستر سيتي في موسمه الأول 2016- 2017، قبل أن يتمكن الموسم الماضي من التتويج بلقب الدوري وكأس الرابطة الإنجليزية.
 
وعن جوارديولا قال محرز "هو طموح للغاية حيث يرغب في الفوز بكل شيء، ويعمل بقوة في التدريبات على التفاصيل الصغيرة، أنا على ثقة بأنني سأتطور تحت قيادته وأنه سيطور الفريق".
 
 
التعليقات