جاتوزو يأمل في بقاء بونوتشي مع ميلان

تحرير : خالد الفوي

٢٤ يوليه ٢٠١٨ - ٠١:٣٦ م
يحاول مدرب ميلان الإيطالي جينارو جاتوزو إقناع مدافعه ليورناردو بونوتشي بالبقاء في صفوف الروسونيري وسط إهتمام كبير من يوفنتوس وباريس سان جيرمان بضم المدافع الإيطالي، وذلك حسبما نقل موقع "فور فور تو".
 
وإنضم بونوتشي إلى ميلان الموسم الماضي، إلا أن مستقبله مع الفريق تحوم حوله الشكوك في ظل رغبة باريس سان جيرمان في الظفر بخدماته، إلى جانب إشارة بعض التقارير إلى رغبة يوفنتوس في استعادة خدمات المدافع الإيطالي في صفقة تبادلية مع بيع جونزالو هيجوايين إلى ميلان.
 
وعند سؤال جاتوزو عن مستقبل بونوتشي قبل مواجهة مانشستر يونايتد في كأس الأبطال الدولية غدًا الأربعاء قال "مستقبله؟ لا أعلم، تحدثت معه ولكنه يملك تحد خاص لي، وأنا لست النادي، عليه التحدث مع الإدارة، ولكن طالما يرتدي قميص ميلان، أرغب في أن أشاهده في الأيام الـ12 الأولى".
 
وأضاف جاتوزو "هو لاعب يتمتع بإحترافية كبيرة وأول من يقود المجموعة دائمًا، أمل في أن يستمر في الفريق فهو لاعب قيم للغاية ويمتلك عقلية عظيمة، وعندما يبدي اللاعب أي رغبة، يتوجب على المدرب وكل العاملين في المجموعة القيام بكل شيء ممكن لإقناعه بالبقاء".
 
يذكر أن ميلان دعم صفوفه في الميركاتو الحالي بالتعاقد مع إيفان سترينيتش وبيبي رينا وألين هاليلوفيتش وعن هذا الأمر قال جاتوزو "أعتقد أن النادي يعلم جيدًا الأدوار الناقصة لتدعيم الفريق، ولكن بالنسبة لي يبقى الأمر الأهم هو العمل مع اللاعبين القادرين على مساعدة الفريق وتطوير مستواه، وسيقوم النادي بدوره ببعض الاختيارات، اقتصاديًا نحن أقوياء ونعلم جيدًا ما يتوجب علينا فعله".
 
التعليقات