هنري يوافق على تدريب أستون فيلا

تحرير : خالد الفوي

٢٤ يوليه ٢٠١٨ - ٠١:١٦ م
أشارت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية إلى استعداد نجم أرسنال ومنتخب فرنسا السابق تييري هنري لتولي قيادة أستون فيلا في حملة الفريق في التشامبيونشيت هذا الموسم نحو التأهل إلى البريميرليج الموسم المقبل، وذلك في حال تلقى الضمانات التي يحتاج إليها من ملاك الندي الجدد وعلى رأسهم الملياردير المصري ناصف سويرس.
 
ولا يزال ستيف بروس مدربًا لأستون فيلا، ولكن هناك حالة من عدم الاقتناع من ملاك النادي الجدد ناصف سويسرس وويس إيدينز بأن بروس هو الرجل المناسب لإعادة أستون فيلا من جديد إلى البريميرليج، ويفكرون بقوة في التعاقد مع هنري الذي أعلن عقب مونديال روسيا أنه يرغب في العمل بشكل دائم كمدرب بعدما عمل كمدرب مساعد لروبرتو مارتينيز مدرب بلجيكا في المونديال ووصل مع الشياطين الحمر إلى نصف النهائي.
 
وأكدت الصحيفة البريطانية إلى توصل هنري لاتفاق شفهي لتولي تدريب أستون فيلا، ولكن كي تتم الخطوة بشكل رسمي يتوجب على ملاك أستون فيلا التخلص من ستيف بروس والموافقة على إعطاء هنري الأجر الذي يرغب فيه وميزانية محددة للصفقات.
 
ويستعد ناصف سويسرس وويس إيدينز للاستثمار ببذخ في سوق الانتقالات، وفي الوقت الذي تبلغ فيه قيمة أستون فيلا 80 مليون إسترليني، من المنتظر أن تصل قيمة الفريق إلى 400 مليون إسترليني في حال عاد من جديد إلى البريميرليج.
 
التعليقات