وكيل أعمال أوزيل يهين رئيس بايرن ميونيخ

تحرير : خالد الفوي

٢٤ يوليه ٢٠١٨ - ١٢:١٠ م
وصف متوسط ميدان أرسنال مسعود أوزيل باللاعب الأحمق من قبل رئيس بايرن ميونيخ أولى هونيس، وسط انتقادات لاذهة واجهها لها عقب إعلانه إعتزال اللعب دوليًا، وذلك حسبما نقل موقع "سكاي سبورتس".
 
وأعلن أوزيل اللعب دوليًا بعدما إتهم بعض مسؤولي الاتحاد الألماني لكرة القدم بالعنصرية، فور الهجوم العنيف الذي تعرض له بعد إلتقاطه صورة مع رئيس تركيا رجب طيب أردوجان قبل إنطلاق مونديال روسيا بأيام قليلة.
 
ورد الاتحاد الألماني لكرة القدم على إتهامات أوزيل بالعنصرية بأن اللاعب فشل في الرد بإجابة منطقية على السبب وراء صورته المثيرة للجدل مع رئيس تركيا والذي يتهم بإنتهاك حقوق الإنسان والتعرض لحرية الصحافة.
 
ونشر إيركوت سوجوت وكيل أعمال أوزيل بيانًا للرد على تصريحات هونيس قال فيه "تعليقات السيد هونيس إفتقدت للدقة بصورة كاملة، كما أنها ليس لها أي علاقة بكرة القدم، فهو يحاول تحويل الاتجاه بعيدًا عن القضية الأساسية قضية العنصرية والتمييز في ألمانيا والذي يتفشى بصورة أكبر بشكل يومي في المجتمع الألماني".
 
"وكما قال مسعود في بيانه، فهو يتقبل الانتقادات البناءة والعادلة في كرة القدم ويتعامل معها كجزء من عمله، ومع ذلك لم يتمكن هونيس من تقديم أي دليل لدعم تعليقاته الحمقاء المبالغ فيها، وهنا يكفينا الحديث عن إحصائيات أوزيل التي لا تكذب حيث سجل 23 هدفًأ وصنع 40 هدفًا، الأخير رقم قياسي في الكرة الألمانية، إضافة إلى فوزه بجائزة أفضل لاعب ألماني 5 مرات من بينهم 3 مرات بهد عام 2014".
 
"إدعي هونيس بأن مسعود يختفي منذ سنوات، فكيف لمختفي أن يتوج بكل تلك الجوائز ويحقق كل تلك النجاحات، فمسعود خلق معدل فرص للتسجيل في المباراة الواحدة بالمونديال أكثر من أي لاعب أخر، ولكن فضل هونيس توجيه الانتقادات لأوزيل وحده على الرغم من تواجد 8 لاعبين من بايرن ميونيخ في المنتخب الألماني في كأس العالم".
 
"إذا كان أوزيل لاعبًا متواضعًا، فهذا يعني أن مدربين مثل يواخيم لوف وأرسين فينجر وجوزيه مورينيو لا يفقهون خاصة أن الثلاثي أشادوا بأوزيل ووصفوه بأنه من أفضل اللاعبين في العالم في مركزه، ومن المضحك أن يظن هونيس أنه يملك مؤهلات للحكم على اللاعبين أفضل من تلك التي يمتكلها هؤلاء المدربون".
 
"الحقائق تتحدث عن نفسها ويبقى التساؤل الهام من هو هونيس للحديث عن أوزيل، هو شخص قرر إصدار أكاذيب لا أساس لها من الصحة كي ينشر أخبار مؤلمة في وسائل الإعلام، سيد هونيس، لن نهدر المزيد من الوقت أو الطاقة في موضوع لا تعلم عنه شيء، فلم تهين نفسك فقك بل أنت عار على كرة القدم الألمانية وكل مواطن ألماني".
 
التعليقات