خوفًا على مركزه.. ساني يخشى مدح محرز

تحرير : خالد الفوي

٢٤ يوليه ٢٠١٨ - ١٠:٠٧ ص
أعرب النجم الألماني ليروي ساني عن تطلع للعب رفقة رياض محرز الموسم المقبل، وذلك بعدما إنتقل من صفوف ليستر سيتي هذا الموسم مقابل 60 مليون جنيه إسترليني، وذلك حسبما نقل موقع "فور فور تو".
 
وارتبط اسم محرز بالانتقال إلى ملعب الاتحاد في شهر يناير الماضي قبل أن تفشل إدارة السيتي حينها في إتمام الصفقة، ليعود بيب جوارديولا في الميركاتو الحالي ويقدم عرض جديد نجح من خلاله في الظفر بخدمات اللاعب الأفضل في الدوري الإنجليزي في عام 2016.
 
وعن تلك الصفقة قال ساني "أنا سعيد بوجوده هنا، في كل مرة واجهنا فيها ليستر سيتي ويحصل على الكرة يكون لسان حالي أرجوك لا تقوم بأي شيء مبدع، أنا سعيد بوجوده معنا الآن، فهو لاعب جيد للغاية".
 
وأضاف ساني "هو لاعب جيد للغاية وشخص رائع، ولا يمكنني قول هذا الأمر له، حيث سيصبح أقوى مني وسيأخذ مكاني في التشكيل الأساسي للفريق، وبشكل عام سيكون هناك ضغط كبير على جميع اللاعبين للظهور بشكل جيد، فإذا خاض لاعب الكثير من المباريات، فسيكون بإمكانه الحصول على الراحة".
 
وواصل ساني "عند النظر إلى الموسم الماضي وحال بيرناردو سيلفا والمنافسة الكبيرة التي واجهها وصنعت منه لاعب أفضل وأقوىـ، وفي تشكيلتنا الحالية نملك الكثير من اللاعبين الجيدين القادرين على اللعب في الكثير من المراكز وهذا يساعد الفريق".
 
وإختتم ساني تصريحاته "ندرك أن الدوري الإنجليزي بطولة صعبة للغاية، حيث نلعب مباراة كل 3 أيام، وإذا لعبت كل المباريات ستصل إلى النهاية في صورة بدنية سيئة للغاية".
التعليقات