بيرلو: رونالدو سيصنع الفارق مع يوفنتوس بدوري الأبطال

تحرير : خالد الفوي

٢٤ يوليه ٢٠١٨ - ٠٩:٤٦ ص
من شأن وصول كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس أن يساعد البيانكونيري في إنهاء الإنتظار الطويل من أجل الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، وذلك حسبما نقل موقع "فور فور تو" عن أسطورة كرة القدم الإيطالية أندريا بيرلو.
 
ولم يتوج يوفنتوس بدوري أبطال أوروبا منذ عام 1996 عندما تغلب على أياكس في المباراة النهائية في روما، حيث إحتاج رجال مارشيلو ليبي حينها لخوض ركلات الترجيح للفوز باللقب.
 
ومن بعدها لعب يوفنتوس نهائي البطولة 5 مرات، حيث خسر نهائي 1997 أمام بروسيا دورتموند ونهائي 1998 أمام ريال مدريد ونهائي 2003 أمام ميلان ونهائي 2015 أمام برشلونة ونهائي 2017 أمام ريال مدريد.
 
وفي هذا الصدد قال بيرلو "بإمكان كريستيانو أن يمنح الفريق شيء إضافي يحتاج إليع اليوفي كثيرًا، أن سعيد للغاية أن بطل عظيم مثله إنضم إلى الفريق، ولكن يجب العلم أن التعاقد مع رونالدو لن يهدي دوري أبطال أوروبا ليوفنتوس بل سيقربهم كثيرًا من اللقب".
 
وأضاف بيرلو "رونالدو من اللاعبين القادرين على مساعدة يوفنتوس كثيرًا على الفوز بدوري أبطال أوروبا، فهو لاعب من الطراز الرفيع وقادر على صناعة الفارق وسنرى شيء رائع الموسم المقبل".
 
يذكر أن كريستيانو رونالدو أنهى 9 سنوات من اللعب بقميص ريال مدريد بالإنتقال هذا الصيف إلى يوفنتوس مقابل 112 مليون يورو لمدة 4 سنوات بأجر سنوي يصل إلى 30 مليون يورو.
 
التعليقات