البطولة العربية.. دور الـ32 ينطلق من كرواتيا

تحرير : علي الزيني

٢١ يوليه ٢٠١٨ - ٠٩:١٤ م

تستأنف مباريات البطولة العربية لكرة القدم، بمنافسات دور الـ32 يوم 31 يوليو الجاري بمباراة واحدة ستجمع نادي العين الإماراتي ونظيره وفاق سطيف الجزائري في مدينة زغرب الكرواتية، وستكون ثاني المباريات تجمع الجيش السوري مع المريخ السوداني في ملعب السلام زغرب ببيروت يوم الأول من أغسطس.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

أما الفرق المصرية تستهل مشوارها يوم التاسع من أغسطس بمواجهة الاتحاد السكندري مع الترجي التونسي في استاد برج العرب، على أن يكون لقاء الإياب يوم السادس من سبتمبر.

ثم يوم 11 أغسطس سيواجه الزمالك نظيره القادسية الكويتي في استاد برج العرب في ذهاب دور الـ32. بينما لقاء الإياب سيكون يوم 28 سبتمبر في الكويت.

كما سيبدأ الإسماعيلي باستضافة الكويت الكويتي على ملعب الإسماعيلية يوم 12 أغسطس، ويخرج لمواجهة لقاء الإياب يوم 27 سبتمبر، وسيخوض الأهلي مباراته الأولى مع النجمة اللبناني يوم 13 أغسطس في برج العرب أيضا، على أن يخوض لقاء الإياب ببيروت يوم 27 سبتمبر.

وتعقد اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب للأندية الأبطال اجتماعاتها التحضيرية الخاصة بالبطولة في مدينة جدة السعودية يومي الأحد والأثنين للوقوف على كافة استعدادات لجان البطولة.

وتقرر أن ينطلق دور الـ32 من كرواتيا ذهابا وإيابا حيث تكون مباراة العين الإماراتي يوم 31 يوليو، في حين سيكون لقاء الإياب في كرواتيا أيضا يوم الرابع من أغسطس.
 

التعليقات