نجم الزمالك: محمد إبراهيم كان قادرًا على تخطي محمد صلاح (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

٢١ يوليه ٢٠١٨ - ٠٨:٥٧ م

 نفى أيمن عبد العزيز مدرب الزمالك السابق، وجود أي خلافات بينه وبين بعض لاعبي الفريق الأبيض خلال فترة تواجده بالجهاز الفني الذي كان يقوده خالد جلال.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

عبد العزيز، تحدث في تصريحات تليفزيونية، مساء اليوم السبت، عبر برنامج «المدرج» مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد بقناة dmc، وأكد بأنه على تواصل مستمر مع لاعبي الزمالك، موضحًا أنه لا يوجد أصدقاء له داخل الملعب ومن يشارك هو من يستحق فقط.
 
واستمر في حديثه موضحًا: «ليس معنى أنني صديق لأي لاعب بأنني سأشارك في تواجده بالملعب وحصوله على فرصة بشكل دائم بغض النظر عن مستواه».
 
وتطرق لاعب الوسط الدولي السابق، للحديث عن محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك، مؤكدًا أنه ظلم نفسه كثيرًا لأنه يستحق أن يتواجد في مكانه آخرى كبيرة جدًا غير المتواجد بها حاليًا.
وواصل: «مع احترامي الكامل لمحمد صلاح الذي سبق محمد إبراهيم بمراحل كثيرة ولكن محمد إبراهيم لو كان انتبه لموهبته كان سيسبق صلاح وكل اللاعبين بمراحل كثيرة».
 
قائد القلعة البيضاء السابق، كشف أنه كان يتحدث كثيرًا مع محمد إبراهيم ويطالبه بالابتعاد عن المشاحنات التي دخل بها مبكرًا منذ أن كان عمره 20 عامًا والتركيز في كرة القدم فقط.
 
وتابع: «أزمة محمد إبراهيم هي نفسها التي يعاني منها أيضًا يوسف أوباما، وهي أنه لا يوجد شخص يوجههم ولا يتابعهم بدقة لاستغلال موهبتهم في الملعب».
 

التعليقات