تعرف على كواليس جلسة مرتضى منصور مع كاسونجو

تحرير : علي الزيني

٢١ يوليه ٢٠١٨ - ٠٥:٥٣ م

عقد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي، جلسة مع كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أكد فيها الأخير تمسكه القلعة البيضاء ووجوده ضمن صفوف الفرق الموسم الجديد .

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

منصور منصور قال إن الزمالك يرفض أي عروض مقدمة لكاسونجو للاحتراف وطالبه بتقديم موسم جيد مع الفريق.

ومن جانبه رحب اللاعب بالاستمرار في الزمالك ووعد رئيس النادي بأنه سيبذل قصارى جهده لتقديم موسم مميز مع النادي من أجل تحقيق البطولات مع القلعة البيضاء

وكان مرتضى منصور قد كشف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده صباح اليوم السبت عن تلقي النادي عرضا لرحيل محمود عبدالعزيز، مقابل 6 ملابين يورو ونفس الأمر بالنسبة للمهاجم الكونغولي كابونجو كاسونجو، لكن تم رفض هذه حفاظا على القوام الاساسي للفريق، وشدد منصور على انه لن يقبل برحيل اي لاعب من العناصر الاساسية والمؤثرة بالفريق.

على جانب أخر شن رئيس الزمالك هجومًا عنيفا ع8لى على أحمد الشناوي، حارس الفريق، قائلآ: "اللاعب الذي لا يشتري الزمالك فلن يستمر معنا، واللاعب الذي يجلس مع مسؤولي الأهلي قبل مباراة بثلاثة أيام، فلن يكون له دور في الفريق، وإذا أحضر الشناوي عرضا بـ 3 ملايين دولار سيتم منحه الاستغناء، وإلا سيتم وضعه في قائمة الانتظار".

وعن محمود عبد الرازق شيكابالا، أكد مرتضى أنه سيكون في قائمة الانتظار، في حال عدم حصوله على عرض مناسب، مضيفا أن النادي حصل على 60 مليون جنيه من بيع أحمد توفيق وعلي جبر، أما فيما يخص مصطفى فتحي قال رئيس الزمالك: "لقد رفض من قبل تمديد عقده قبل الإعارة رغم رفع قيمته إلى مليون و300 ألف جنيه، بعد أن كان 30 ألف جنيه سنويا".

وأردف رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك: "اتفق مصطفى فتحي على الحصول من بيراميدز على 8 ملايين جنيه، وكان يرغب في الحصول على 20 مليون جنيه، وبعد أن اختلفا ردد أن الزمالك هو من يريد رحيله".

واختتم رئيس الزمالك: "الزمالك ضم أفضل اللاعبين في الدوري المصري، ومن يرحل سيكون هناك بديل أفضل منه وأنا في انتظار مصطفى فتحي"، وعن طارق حامد قال مرتضى: "طارق حامد لسه بيفكر فى الرحيل عن الزمالك، لذا تعاقدنا مع محمد حسن لاعب دجلة حتى نؤمن موقفنا فى هذا المركز".


 

التعليقات