بنزيما لدي مارزيو: «عليك أنت تغير مهنتك.. كذاب»

تحرير : أحمد سعيد

٢١ يوليه ٢٠١٨ - ٠٥:٢٣ م
هجوم شديد ناله جيانلوكا دي مارزيو، الصحفي الموثوق بشبكة سكاي سبورتس، بعد أن أكد أن هناك مفاوضات بين كريم بنزيما لاعب نادي ريال مدريد، ونادي إيه إسي ميلان الإيطالي خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية.
 
وأوضح دي مارزيو في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت أن المدير الفني لنادي أيه سي ميلان الإيطالي، جينارو جاتوزو قد أجرى مكالمة هاتفية بمهاجم ريال مدريد، كريم بنزيما أقنعه خلالها بالإنضمام لصفوف الروسينيري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
 
وكشف دي مارزيو خلال تقريره أن هناك وكلاء من جانب اللاعب كريم بنزيما قد عقدوا جلسة مع ماسيمليانو ميرابيلي، المدير الرياضي للنادي الإيطالي حيث اتفق فيها الطرفان على إنضمام المهاجم الفرنسي إلى ميلان براتب يصل إلى 9 مليون يورو، وهو نفس الراتب الذي يحصل عليه مع الملكي.
 
ورد كريم جزيري، وكيل أعمال اللاعب بنزيما على ذلك التقرير بسخرية شديدة، حيث اكتفى بالتعليق عبر تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر واضعاً رموز تعبيرية ضاحكة فقط.
 
وقابل دي مارزيو تعليق وكيل أعمال بنزيما بتحدي شديد وتهكم واضح حيث غرّد قائلاً :"يمكن أن يضحك بقدر ما يريد، ربما لن يضحك عندما يكتشف أن بنزيما جعل وكلاء آخرين يتحدثون مع ميلان وتحدث مع جاتوزو نفسه، أنا لا أضحك، فأنا أقول ما تحققت منه".
 
كريم بنزيما لم يكتفي بالتواجد في موقع المشاهد، حيث رد على تقارير على دي مارزيو متهماً إياه بالكذب، حيث كتب على صفحته الشخصية على موقع التواصل "انستجرام" :"دي مارزيو.. عليك أنت تغير مهنتك.. كذاب".
 
يُذكر أن كريستيانو رونالدو، نجم المنتخب البرتغالي كان قد انتقل لنادي يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية قادماً من ريال مدريد مقابل 105 مليون يورو، في صفقة تعد هي الأبرز من حيث مفاجآتها بالسنوات الأخيرة.
التعليقات