دورة صلالة.. مدرب الإسماعيلي يتحدث عن مواجهة الصفاقسي

تحرير : علي الزيني

٢١ يوليه ٢٠١٨ - ٠٥:٠٧ م

أكد خير الدين مضوي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي على أهمية دورة صلالة الودية بعمان، مشيرًا إلى أنها تمثل إعداد جيد قبل خوض اللقاءات الرسمية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وحضر مدرب الإسماعيلي بجانب حسني عبدربه قائد الفريق المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه أمام الصفاقسى التونسي بافتتاح الدورة والمقرر لها غدًا الأحد.

وقال مضوي فى المؤتمر الصحفى الذي عقد اليوم السبت: "سنحرص على منح معظم اللاعبين فرص المشاركة خلال مباراتي الدورة للوقوف على مدى جاهزيتهم لمنافسات الموسم الجديد واستيعابهم للخطط الفنية".

ومن جانبه أكد حسنى عبدربه قائد الدراويش أن دورة صلالة احتكاك قوي بالنسبة للفريق مشيرًا إلى أنهم يتطلعون لتقديم مستوى مميز يليق باسم النادي الإسماعيلي.

وأتم عبدربه قائلًا: "نتمنى أن يكون تنظيم الدورة على أفضل مستوى ويكون على قدر الفرق الكبرى المشاركة".

من جانبه أكد رود كرول المدير الفني لنادي الصفاقسي أن ناديه مستعد كما ينبغي لخوض الدورة وأن فريقه حضر إلى عمان من أجل محاولة الفوز باللقب أمام فرق عربية محترمة.

وعن مواجهة الإسماعيلي في أولى مباريات الصفاقسي بالدورة الودية، قال: " الإسماعيلى فريق كبير ومواجهته تعتبر خطوة أولى لتحقيق هدف التتويج في هذه الدورة قبل الانخراط بالمنافسات الرسمية".

ويستهل فريق الدراويش مشواره بملاقاة الصفاقسي التونسي غدا الأحد المقبل على استاد مجمع السعادة بالجولة الافتتاحية.

وتقام البطولة بنظام المقص الذهبي حيث يلتقى الفريقان الفائزان في المباراة النهائية ويلتقي الفريقان الخاسرين فى لقاء تحديد المركز الثالث والرابع.
 

التعليقات