اجتماع في الجبلاية بين «عامر والسبيعي» بشأن كأس السوبر المصري السعودي

تحرير : كريم أحمد

٢١ يوليه ٢٠١٨ - ١٢:٢١ م
كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، أنه سيجتمع غدًا الأحد، مع لؤي السبيعي أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم في مقر اتحاد الكرة بالجزيرة.
 
وقال عامر في تصريحات خاصة لـ«الفرسان»، اليوم السبت، إن الاجتماع سيشهد حضور ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، ومناقشة إقامة السوبر المصري السعودي، حيث تقام مباراتين، بين بطلي الدوري، وبطلي الكأس، في مصر والسعودية.
 
وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد أعلن عن توصله لاتفاق مع نظيره المصري بإقامة كأس السوبر المصري السعودي بمباراتين، بين بطلي الدوري في البلدين، وبطلي الكأس، حيث قال لؤي السبيعي في تصريحات فضائية، يوم الأربعاء الماضي: "كان من المقرر إقامة المباراتين يومي 25 و26 يوليو الجاري، إلا أن ارتباط الأهلي بخوض لقاء في بوتسوانا يوم 28 بدوري أبطال إفريقيا، جعلنا نفكر في اقتراحات جديدة".
 
وأوضح أمين عام الاتحاد السعودي: "المباراة الأولى ستقام في الرياض بين بطلي الدوري الهلال والأهلي على كأس جلالة الملك خادم الحرمين الشريفين"، ولفت إلى أن اللقاء الثاني ستحتضنه القاهرة بين بطلي الكأس الزمالك واتحاد جدة على كأس رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي.
 
وأشار السبيعي إلى أن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة في بلاده كلفه بالحضور إلى القاهرة للتشاور مع اتحاد الكرة المصري للاتفاق على المواعيد الجديدة، وأتم أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم: "الأولوية حاليا للاتفاق على موعد المباراتين، ثم سنحدد الجوائز المالية فيما بعد".
 
التعليقات