مران الأهلي| انتظام مؤمن وصلاح محسن.. وإصابة خفيفة لـ«سليمان»

تحرير :

٢١ يوليه ٢٠١٨ - ١٠:٥٨ ص
انتظم صلاح محسن؛ مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق والتي أقيمت على ملعب التتش بالجزيرة صباح اليوم السبت، وذلك حسبما أفاد الموقع الرسمي للقلعة الحمراء.
 
وكان صلاح محسن قد اكتفى بأداء تدريبات بدنية وتاهيلية منفردة في الجيم على هامش مران الفريق الجماعي أمس الجمعة، لكن محسن شارك في التدريبات البدنية الجماعية وكذلك في تدريبات الكرة اليوم.
 
واشتكى وليد سليمان؛ لاعب الفريق، من إصابة خفيفة خلال مشاركته في المران، حيث تعرض سليمان لكدمة خلال عمليات الإحماء بالكرة، واستكمل المران بعد تدخل طبيب الفريق خالد محمود.
 
كما شارك باسم علي؛ ظهير أيمن الفريق، في التدريبات البدنية الجماعية للفريق صباح اليوم، وواصل باسم بعد ذلك التدريبات البدنية والتأهيل في «الجيم »على هامش المران الجماعي للفريق وذلك تحت قيادة حسين عبدالدايم ،مساعد مدرب الأحمال، حيث يعاني باسم من إصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة .
 
من جانبه انتظم مؤمن زكريا؛ لاعب وسط الفريق، في التدريبات الجماعية وشارك في الفقرات البدنية والفنية وجانبا من تدريبات الكرة، بعد أن كان قد حصل على إذن بالغياب عن التدريبات الجماعية أمس الجمعة؛ بسبب تعرضه لنزلة برد شديدة.
 
كما شهد المران انتظام علي معلول؛ ظهير أيسر الفريق، في التدريبات الجماعية، حيث كان قد حصل على إذن بالغياب عن التدريبات الجماعية للفريق أمس الجمعة؛ بسبب ظروف خاصة به.
 
ويستعد الأهلي لمواجهة تاونشيب البتسواني في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها يوم 28 من الشهر الجاري.
 
التعليقات