ذا صن: هارت الأقرب لخلافة كورتوا في تشيلسي

تحرير : خالد الفوي

٢١ يوليه ٢٠١٨ - ٠٩:١٧ ص

 أشارت صحيفة "ذا صن" البريطانية إلى دخول الحارس الإنجليزي جو هارت قائمة المرشحين لخلافة ثيبو كورتوا في حراسة مرمى تشيلسي، في خطوة وصفتها الصحيفة البريطانية بالمغامرة الكبيرة من إدارة البلوز بالتعاقد مع حارس مانشستر سيتي السابق والذي قدم الموسم الماضي أداء كارثي رفقة وست هام.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

 
ويرغب ريال مدريد الإسباني بشدة في التعاقد مع كورتوا ولم يجدد الحارس البلجيكي تعاقده مع تشيلسي والذي ينتهي الصيف المقبل وبات قريبًا للغاية من الرحيل عن قلعة ستامفورد بريدج.
 
وأضحت "ذا صن" أن إدارة تشيلسي معجبة بشدة بإمكانيات جو هارت البالغ من العمر 31 عامًا، وذلك على الرغم من استبعادة من قائمة إنجلترا التي شاركت في مونديال روسيا منذ أيام إلى جانب استبعاده من قبل بيب جوارديولا في مانشستر سيتي.
 
ويعد هارت من الخيارات الجيدة بالنسبة لمدرب تشيلسي الجديد ماوريسيو ساري نظرًا لإنخفاض قيمته إلى جانب زيادة عدد اللاعبين الإنجليز المتواجدين في الفريق.
 
ويتواجد هارت حاليًا مع مانشستر سيتي في جولة الفريق الإعدادية بالولايات المتحدة تحضيرًا للموسم الجديد، ويتبقى في عقده 12 شهرًا وبالتالي يرغب السيتي في بيعه بدلًا من رحيله بالمجان الموسم المقبل.
التعليقات