تركي آل الشيخ لمجلس الأهلي: كفاية عجرفة

تحرير : علي الزيني

١٩ يوليه ٢٠١٨ - ١٠:٢١ م

مرة أخرى عاد تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودي، ليحرج مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بعد البيان الذي أصدره مجلس القلعة الحمراء، والذي جاء بعنوان الأهلي يثمن مبادرة تركي آل شيخ ويطوي صفحة الخلافات، بعد مكالمة رئيس الهيئة الرياضية، مع عبدالناصر زيدان، وإعلانه التصالح مع مجلس الأهلي.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

رئيس الهيئة الرياضية السعودية، رد على بيان الأهلي، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، قائلا: 
انا تنازلت عن القضايا وابديت حبي ل النادي الاهلي ... معرفش الي بيقول مدام اعتذر احنا مسامحين! انا لم اعتذر ل احد ... ولمن يقول وبما انك تنازلت نحن متنازلين اقول وبوضوح ... انا تنازلت عن حق ... وأنتم أرجو منكم أن لا تتنازلوا عن شي ... كفايه عجرفة ملهاش لازمه ولا طعم ... عيب ...!".

وبعدها بخمس دقائق، نشر عبر صفحته أيضًا، قائلا: " انا قلت بوضوح انا مسامح في كل شي ... لم أعتذر ... ولم أطلب ان احدا يسامحني ... اللي عنده حاجه هناك طرق نظامية ليحصل عليها ... لا أحد يظهر بمظهر أنه تنازل عن حق له بعد أن تنازلت ... أنا أطلب من أي حد أن لا يسامحني ... هل فيه اوضح من كذا ؟".

وكان تركي آل شيخ، قد أعلن أول أمس الثلاثاء، تنازله عن القضايا التي كلف محاميه محمد حمودة، برفعها ضد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، مشيرًا إلى أن أصفح عن جميع الخلافات السابقة مع المجلس الأحمر، معلقًا: «أنا بابي مفتوح لكل أهلاوي كبير أوصغير».

وأضاف آل الشيخ، خلال مداخلة هاتفية، بقناة LTC، أنه لا يمكن لا أحد يمكنه تشويه علاقته بمحمود الخطيب، رئيس النادي، وأن الأمور تشتعل لكن تهدأ في النهاية بعد توضيح الحقائق، مشيرًا إلى أنه في مقام شقيقه الأكبر، ولن يسمح لأحد للوقيعة بينهما، وأكن كل الاحترام لمحمود الخطيب، وأحبه كثيرًا والنادي الأهلي، ومن المستحيل أن أرضى لهما الضرر.

أمس الاربعاء، رد مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على تركي آل شيخ، ببيان رسمي، تحت عنوان "الأهلي يثمن مبادرة تركي آل شيخ ويطوي صفحة الخلافات"، وجاء نص البيان كالتالي..

تلقى النادي الأهلي بالاهتمام والتقدير تصريحات السيد المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، والتي أدلى بها أمس في إحدى القنوات الفضائية، وتضمنت مبادرته التي عبّر فيها عن حرصه على العلاقات الطيبة مع النادي الأهلي، وجماهيره، ورئيسه.. وفي هذا الإطار، يود مجلس إدارة النادي الأهلي أن يوضح ما يلي:

١. النادي الأهلي يتحرك كعهده دائمًا في إطار مسئوليته المجتمعية والوطنية، ويدرك تمامًا دوره الريادي ---كأكبر الكيانات الرياضية في وطننا العربي-- في ترسيخ العلاقات المتميزة بين الجماهير العربية، والبعد بها عن أي فتنة قد تصيبها.

٢. يثمّن مجلس إدارة النادي الأهلي مبادرة المستشار تركي آل الشيخ في غلق صفحة الخلافات، التي لم ولن يستفيد منها أي طرف، ويؤكد النادي الأهلي على مقابلة هذا الاحترام بكل الاحترام، وينضم إليه في إيقاف كافة الدعاوى القضائية بين كل الأطراف، ويدعو الجميع إلى طي هذه الصفحة نهائيًا، والتركيز في العمل بما ينهض برياضتنا في مصر والوطن العربي.

٣. يتمنى النادي الأهلي التوفيق للسيد المستشار تركي آل الشيخ، وشركائه المستثمرين، في تجربتهم الجديدة بنادي بيراميدز، فى إطار من المنافسة الشريفة لإعلاء قيمة الرياضة العربية.

 

 

التعليقات