فابينيو يتحدى مانشستر سيتي في الموسم الجديد

تحرير : محمد حسن صيام

١٩ يوليه ٢٠١٨ - ٠٩:٠٨ م

تحدث البرازيلي فابينيو لاعب خط وسط فريق ليفربول الجديد عبر قناة النادي قبل المباراة الودية التي جمعت بين كتيبة الريدز وبلاكبيرن روفرز في اطار استعدادات الليفر للموسم الجديد عن المنافسة المنتظرة بين مانشستر سيتي وليفربول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم القادم 2018/2019.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وشدد لاعب وسط ليفربول في تصريحاته عن أهداف الفريق في الموسم الجديد قائلاً : أنا مؤمن بأننا قادرين على منافسة بطل إنجلترا الموسم الماضي مانشستر سيتي، هم يمتلكون فريق رائع ونحن نمتلك فريق جيد وسنكون قادرين على المنافسه على لقب الدوري".
وتابع فابينيو حديثه قائلاً: لدينا لاعبين رائعين ومدرب رائع، هنا حققوا الفوز على مانشستر سيتي 3 مرات الموسم الماضي ولكني أعلم بأن السيتي هم حاملين اللقب وقدموا كرة جميلة في الموسم الماضي ولكن سنبذل قصارى جهدنا لأخذ لقب الدوري منهم .
وانضم فابينيو إلى صفوف ليفربول الإنجليزي قادماً من موناكو الفرنسي هذا الصيف في صفقة كبيرة وصلت قيمتها إلى 39 مليون جنية استرليني.
يذكر أن فريق ليفربول قد تعاقد مع حارس مرمى السلساو وفريق روما الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وذلك لدعم مركز حراسة المرمى في قلعة ليفربول استعدادا للموسم الجديد فى صفقة تبلغ قيمتها 75 مليون يورو، ليصبح الحارس الأغلى فى تاريخ كرة القدم.
 

 

التعليقات