بعد الإتفاق مع الجهات الأمنية.. المقاصة يستضيف مبارياته بالفيوم

تحرير : علي الزيني

١٩ يوليه ٢٠١٨ - ٠٧:١٤ م

قرر مجلس ادارة نادي مصر المقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام ، فتح الباب أمام الجماهير لتسجيل قاعدة بياناتهم، في مقر النادي بمحافظة الفيوم، تمهيدا لإقامة مباريات الفريق على ستاد الفيوم بحضور جماهيري في مسابقة الدوري الجديد، بعد الحصول على موافقة الجهات الأمنية بالمحافظة والتي اشترطت تسجيل قاعدة بيانات للجماهير واستخراج كارنية لكل مشجع ليشتري بها التذاكر، وذلك وفقا لاتفاقات وزارة الداخلية مع الاتحاد المصري لكرة القدم على قواعد وشروط الحضور الجماهيري في الدوري هذا الموسم .

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

من جانبه كشف وليد هويدي مدير الكرة بنادي المقاصة، أن جلسة وفد النادي مع الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم، بحضور القيادات الامنية بالمحافظة، التي أقيمت بمكتبه صباح اليوم الخميس، كانت مثمرة وإيجابية للغاية، تم خلالها الحصول على موافقة مبدئية، باستضافة مباريات المقاصة على ملعب المحافظة، عقب الانتهاء من تسجيل قاعدة البيانات الخاصة بجماهير النادي .

وطالب هويدي جماهير المقاصة بسرعة تسجيل بياناتهم في مقر النادي بالفيوم وإحضار صورة بطاقة الرقم القومي و 2 صورة شخصية لعمل كارنيه لكل مشجع يشتري به تذاكر المباريات.

ووجه وليد هويدي، شكره لمحافظ الفيوم والقيادات الأمنية، لإبداء مرونة علي عودة فريق المقاصة لخوض مبارياته على ملعب الفيوم، خاصة وأنه مطلب جماهيري لأبناء المحافظة .

وأشار مدير الكرة بالفريق الفيومي أن المقاصة سيطبق، نظام قاعدة البيانات على ضوء ورشة العمل التي أقامتها الجبلاية، للأندية الجماهيرية بالدوري الأهلي والزمالك والمصري والاتحاد والإسماعيلي والمقاصة، الاستعانة بنظام " Fan ID" الذي طبقته روسيا لدخول الجماهير في المونديال

وطلب وليد هويدي، من جماهير المقاصة ضرورة الإسراع في تسجيل بياناتهم، من خلال مقر النادي في الفيوم، او التواصل مع الصفحة الرسمية للمقاصة علي موقع تويتر، للتواصل وتسهيل تسجيل بيانات الجماهير.
 

التعليقات