مران خفيف للمصري في الدا البيضاء قبل العودة إلى مصر

تحرير : محمد حسن صيام

١٩ يوليه ٢٠١٨ - ٠٦:٢١ م

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، بقيادة مديره الفني حسام حسن، اليوم الخميس، مرانًا خفيفًا على ملعب الراسينج بالدار البيضاء، وذلك قبل ساعات قليلة على مغادرة بعثة المصري للمغرب عائدة إلى القاهرة ، بعدما تعادل مع فريق نهضة بركان المغربي سلبيًا، أمس الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ويحتل فريق المصري البورسعيدي المركز الثاني من ترتيب المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط من مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية وتضم المجموعة الثانية كلًا من :- نهضة بركان ، الهلال السوداني ، يونياو دو سونجو.
ولعب فريق المصري البورسعيدي 3 مباريات حتى الأن فاز في مباراة وتعادل في مباراتين فاز على  يونياو دو سونجو بهدفين دون رد على استاد بورسعيد وتعادل مع الهلال السوداني إيجابيًا 1-1 في السودان بالإضافة إلى مباراة الأمس أمام نهضة بركان والتي انتهت بالتعادل السلبي 0-0.
يذكر أن فريق المصري البورسعيدي سيلاقي فريق نهضة بركان المغربي في رابع مبارياته بدور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية والمقرر إقامتها يوم الأحد الموافق 29 من الشهر الجاري على استاد بورسعيد.
التعليقات