وفاة سيف العماري عضو مجلس إدارة الزمالك السابق

تحرير : محمد حسن صيام

١٩ يوليه ٢٠١٨ - ٠٥:٢٧ م

توفى إلى رحمة الله تعالى مساء اليوم الخميس سيف العماري، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق ، وأحد المرشحين السابقين لمنصب أمين الصندوق في انتخابات القلعة البيضاء الأخيرة أمام حازم ياسين أمين الصندوق في المجلس الحالي الذي فاز بالمنصب.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ونال العماري عضوية مجلس إدارة نادي الزمالك بالتعيين ضمن الثلاثة المعينيين الذي يقوم المجلس بعد انتخابه بترشيحهم وفقاً للائحة الأندية السابقة ، حيث تم تعيينه عام 2005 مع المستشار محمود عبدالله ونيرمين البيطار.
 
سيف العماري عضو مجلس إدارة الزمالك الأسبق، يتمتع بشعبية كبيرة لدى أعضاء الجمعية العمومية بالنادي الأبيض، نظرا لعمله في السياحة وخدماته التي كان يقدمها لأعضاء النادي.
 
سيف العماري كان رئيس اتحاد طلاب الأقصر في شبابه، وتخرج في كلية التجارة، ودرس السياحة والفنادق، ودخل المجال العملى من باب الاستثمار، وكان أمين عام الاتحاد المصري للغرف السياحية، وكان عضوا في الجمعية العمومية للقلعة البيضاء منذ شبابه، ثم أصبح عضو مجلس إدارة نادي الزمالك في عام 2005 في مجلس مرتضى منصور.
 
يذكر أن سيف العماري هو والد مصطفى سيف العماري عضو مجلس إدارة الزمالك السابق تحت السن ، و الذي تقدم باستقالته من مجلس الإدارة السابق قبل الإنتخابات الأخيرة.
التعليقات