المفاجآت واستبعاد راموس والتصريحات السياسية.. إنريكي يتحدث

تحرير :

١٩ يوليه ٢٠١٨ - ٠٢:٥٠ م
أعرب لويس إنريكي، المدير الفني الجديد للمنتخب الإسباني، عن سعادته بتولي زمام الأمور الفنية للماتادور، خلفًا لجولين لوبيتيجي وفيرناندو هييرو، وذلك حسبما أفاد في مؤتمر تقديمه، اليوم الخميس.
 
وقال لويس إنريكي: " أنا هنا حتى أتمكن من الفوز بالمباريات، أود أن أشيد بالعمل الرائع الذي قدمه جولين لوبيتيجي وهييرو، لكن حان الوقت لبدء مرحلة جديدة.. وصلت إلى برشلونة بحالة مماثلة، والفكرة هي أن نتطور، سوف أتبع نفس الأسلوب الهجومي، ويجب أن نحسن بعض الأشياء التكتيكية".
 
وواصل المدير الفني السابق لبرشلونة: "الآن نشرع في بناء جيل جديد للمنتخب، لن يكون هناك ثورة بل تحسين وتطوير، أريد الإعلان عن القائمة الأولى لي بشكل سريع، سيكون هناك الكثير من المفاجآت، وسأقوم باستدعاء بعض اللاعبين الذين لم يأتوا للمنتخب من قبل، وآخرين انضموا لعدة مرات، وهناك من يأتون باستمرار ويجب أن نواصل استدعائهم".
 
وعن جيرارد بيكيه وأندريس إنييستا، قال إنريكي: "لقد أظهر بيكيه جودته مع المنتخب الإسباني، سنتحدث معه لنأخذ أفضل قراراته، ولكن علينا تقبل قراره مهما كان، وأندريس إنييستا بمثابة أخ لي، كنت أود أن أدربه مجدداً هنا، لكنه قرر الاعتزال الدولي وأنا أحترم قراره".
 
وعن الانتقادات التي وجهت له، علق لويس إنريكي: "لم أقرأ الانتقادات، لا أرفض أي شيء، أنا مدرب للإسبان وما يهمني هو تحقيق النجاح، في هذا العمر لا يمكنك أن تكون مناهض لشيء".
 
وحول سيرجيو راموس، قال إنريكي: "لا توجد مشكلة معه، لا استبعد أي شخص، ولكن هناك تغييرات، من الواضح أنني سأتفق مع قادة المنتخب وسأتحدث مع راموس، وهناك تغييرات عديدة من قبل الاتحاد الإسباني، واللاعبون أيضًا ينتمون إلى تلك التغييرات".
 
وعن تقنية الفيديو، أوضح المدير الفني الجديد للمنتخب الإسباني: "تساعد الحكام على تجنب الأخطاء، كما أنها تضيف بعض العاطفة للمباريات، أعتقد أنها ستفيد كرة القدم كثيرًا".
 
وفي ختام مؤتمر تقديمه، قال لويس إنريكي: "لن أدلي بأي تصريح يملك طبيعة سياسية، أنا فخور بأن أكون كيف أنا ومن أين جئت".

 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات