تعليمات مُشددة من إدارة تشيلسي لــ « ساري»

تحرير : محمد حسن صيام

١٩ يوليه ٢٠١٨ - ٠٢:٣٨ م

يشتهر ماويسيو ساري المدير الفني الجديد لنادي تشيلسي بتدخين السجائر وكثيراً ما شوهد وهو يدخن، لكنه اخبر من قبل إدارة نادي تشيلسي بعبارات حاسمة عدم السماح له بالتدخين في الملعب أو الممر المؤدي إلى غرف تغيير الملابس، لكون ذلك مخالفا للقوانين الملاعب الإنجليزية وسيتعين على المدرب الإيطالي إحداث تغيرات عدة على هيئته المعتادة بعدما أصبح مدربا للبلوز حيث اعتاد ساري الحضور إلى التدريبات ومباريات ناديه السابق نابولي وهو يرتدي ملابس رياضية بسيطة، وهو أمر ليس مقبولا بالنسبة إلى إدارة النادي اللندني.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

الصحف البريطانية أكدت أن رومان أبراموفيتش "مالك تشيلسي" قد أخبر ساري بأنه يجب ان يرتدي "بدلة" مع ربطة عنق خلال المباريات وأثناء وجوده في غرف تغيير الملابس، وفي المؤتمرات الصحفية أيضًا بالإضافة إلى ذلك بدأ المدرب الإيطالي تعلم قيادة السيارة من اليمين لضمان استقراره وعدم تعرضه لمخاطر أثناء تحركاته داخل لندن.

بالفعل، قدّم ساري نفسه مرتديا بدلة أنيقة وربطة عنق ولم يدخن أي سيجارة طوال المؤتمر الصحفي أمس الاربعاء وهي خطوة مشجعة لكن الضغط الصعبي مع توالي المباريات لم يأتِ بعد.

الأمر الوحيد الذي سيساعد ساري على تغيير نمط حياته هو وجود شخص مألوف بالنسبة له إلى جواره، فقد تم تعيين أسطورة البلوز، الإيطالي جيانفرانكو زولا، كمدير فني مساعد.

التعليقات