صفقة ثلاثية تلوح في الأفق بين ميلان وتشيلسي والريال

تحرير :

١٩ يوليه ٢٠١٨ - ٠١:٣٨ م
يُعد الإيطالي جيانلويجي دوناروما، حارس مرمى فريق إيه سي ميلان الإيطالي ومنتخب إيطاليا، أحد المفاتيح الرئيسية في عملية انتقال البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي ومنتخب بلجيكا، إلى ريال مدريد، وعودة الإسباني ألفارو موراتا، لاعب البلوز، إلى الدوري الإيطالي من جديد عبر بوابة الروسونيري.
 
وأكدت صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية، اليوم الخميس، أن إدارة ميلان مهتمة بالحصول على خدمات ألفارو موراتا، وذلك بسبب المستوى الرائع الذي ظهر عليه اللاعب لموسمين، وذلك عندما كان في صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي، وأن هناك العديد من أعضاء الإدارة الإيطالية سألت عن موقف اللاعب مع «البلوز».
 
وأضافت الصحيفة أن نادي إيه سي ميلان قد يستغل اهتمام إدارة نادي «البلوز» بالحصول على خدمات عملاق إيطاليا دوناروما وتقوم بعمل مقايضة تبادلية، أي تتخلى عن خدمات حارس مرمى فريقها مقابل الحصول على خدمات موراتا.
 
يُذكر أن تيبو كورتا قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن صفوف فريقه الحالي والانضمام إلى ريال مدريد، وأن العملاق الإنجليزي يبحث إمكانية التعاقد مع أحد حراس المرمى المخضرمين لتعويض رحيل كورتوا إلى «المرينجي»، ولهذا فإن مقايضة دوناروما بـ موراتا سيفتح الباب أمام رحيل تيبو إلى الملكي، أي أنها ستكون صفقة ثلاثية ستسفر عن انتقال دوناروما إلى تشيلسي وعودة موراتا إلى الدوري الإيطالي وانضمام كورتوا إلى ريال مدريد.
 
التعليقات