مونشي عن بيع أليسون: نسير في الطريق الصحيح

تحرير :

١٩ يوليه ٢٠١٨ - ٠١:٣٥ م
أكد رودريجيز فيرديخو الشهير بـ«مونشي»، المدير الرياضي لروما الإيطالي، أن البرازيلي أليسون باكير، حارس مرمى الفريق، اقترب من الانضمام لليفربول الإنجليزي، وذلك حسبما أفاد في تصريحات نقلها الحساب الرسمي لذئاب العاصمة بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، اليوم الخميس.
 
وقال المدير الرياضي لروما: "بيع أليسون لا يمكن اتخاذه على إنه عدم تنافسية من جانبنا، ما يجب فعله هو الشيء الصحيح بعد التفكير الجيد، وأتيت إلى هنا لبناء فريق قوي ليس لمدة عام واحد فقط، ولكن لسنوات عديدة، وأنا أثق 100 بالمئة أننا نسير في الطريق الصحيح".
 
وعن أليسون، قال مونشي: "لم ننته من أي شيء بخصوص أليسون، لكنه الآن في ليفربول والمفاوضات في مرحلة متقدمة، وحين يأتي عرض قوي عليك أن تفكر، فاضلنا ما بين السلبيات والإيجابيات، وقررنا التفاوض مع ليفربول".
 
وتابع المدير الرياضي لروما : "أتفهم تماماً وجهة نظر المشجعين، أريدهم أن يعلموا أننا نعمل من أجل بناء فريق أقوى، الكثيرون لم يفكروا في أننا يمكننا التعاقد مع لاعب مثل كلويفرت، وربما نفس الشيء مع باستوري، قد يكون يوماً صعباً للمشجعين، لكننا تعاقدنا مع لاعبين كبار".
 
واقترب أليسون باكير، من الانتقال إلى صفوف ليفربول الإنجليزي، خلال الانتقالات الجارية، وقال أليسون، في تصريح أبرزته شبكة "بريميوم سبورت": "تحية إلى مشجعي روما، أنا آسف لكنني لا أستطيع التحدث أكثر من ذلك، سأقول كل شيء قريبًا".
 
ومن المتوقع أن ينضم أليسون إلى ليفربول، في صفقة ستبلغ قيمتها 75 مليون يورو، ليكون الحارس الأغلى في التاريخ، متخطيًا جيانلويجي بوفون، الذي انتقل من بارما إلى يوفنتوس، في 2001 مقابل 58 مليون يورو.
 
التعليقات