في الأهلي| مران استشفائي للأساسيين وفحص طبي لعاشور وانتظام باسم

تحرير : أحمد شحاتة

١٩ يوليه ٢٠١٨ - ١٢:٤٩ م
يؤدي مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة تاونشيب؛ بطل بوتسوانا أمس الأول، مرانا استشفائيا في الواحدة ظهر اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.
 
وكان الجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون قد منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات أمس الأربعاء بعد خوض لقاء تاونشيب البتسواني الثلاثاء الماضي.
 
ويخضع حسام عاشور؛ لاعب خط وسط الفريق، للفحص الطبي قبل انطلاق المران، حيث يعاني عاشور من الإصابة بكدمة في الركبة حيث يحدد الجهاز الطبي بناءً على فحص اللاعب اليوم برنامجه التأهيلي وموقفه من جاهزيته للتدريبات الجماعية.
 
وينتظم وليد سليمان؛ لاعب وسط الفريق، في التدريبات الجماعية لفريقه يوم السبت المقبل، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة تاونشيب البتسواني الأخيرة التي أقيمت في برج العرب.
 
وكان الجهاز الطبي للنادي الأهلي قد كشف عن تعرض سليمان لكدمة قوية في قصبة القدم تسببت في خروجه من المباراة، ولكن اللاعب سيخضع لاستشفاء لمدة 48 ساعة وينتظم في تدريبات الفريق السبت المقبل.
 
من جانبه ينتظم باسم علي؛ الظهير الأيمن للفريق، في التدريبات الجماعية اليوم بعد تعافيه من الإصابة في الركبة، بعد أن كان اللاعب قد خاض برنامجا تأهيليا منذ تواجد الفريق في معسكر كرواتيا الأخير؛ للتخلص من الإصابة في الركبة تلك التي تعرض لها في اليوم الأول بمعسكر الفريق الخارجي. 
 
ونفذ باسم الجزء الأخير من برنامجه التأهيلي خلال الأيام الناصية، وأعلن الجهاز الطبي عودته للتدريبات في المران الأول الذي يعقب مباراة تاونشيب بطل بوتسوانا التي أقيمت أمس الأول الثلاثاء على استاد برج العرب بالإسكندرية.
 
وكان الأهلي قد حقق فوزا ثمينا على تاونشيب بثلاثية دون رد رفع بها رصيده إلى النقطة الرابعة ليحتل المركز الثاني بالمجموعة بعد انتهاء منافسات الدور الأول.
 
يذكر أن الأهلي يستعد للسفر إلى بتسوانا فجر 24 يوليو الجاري؛ استعدادا لمواجهة تاونشيب في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
 
التعليقات