ريال مدريد يسعى لإعارة فينيسيوس جونيور

تحرير :

١٩ يوليه ٢٠١٨ - ١٠:٢٧ ص
يدرس نادي ريال مدريد فكرة إعارة نجمه الجديد البرازيلي فينيسيوس جونيور إلى ناد آخر قريب من العاصمة مدريد خلال الموسم المقبل ليكتسب خبرات أكثر قبل الاعتماد عليه بشكل أساسي في المستقبل مع الفريق.
 
وذكرت صحيفة «أوك» أن الكيان الملكي يفكر في عرض نجمه الجديد فينيسوس علي سبيل الإعارة لنادي آخر بالقرب من العاصمة مدريد، وأوضحت أن أندية الدوري الإسباني خيتافي أو ليجانيس أو رايو فاييكانو هما أفضل الخيارات أمام ريال مدريد ليكون فينيسيوس، ضمن صفوف أحد هذه الاندية الموسم المقبل على سبيل الإعارة.
 
وأشارت «أوك» إلى أن مستقبل فينيسيوس الذي أكمل عامه الـ 18 يوم 12 يوليو الماضي، مرهون بالقرار النهائي للمدرب الجديد جولين لوبيتيجي سواء ببقائه مع الفريق الأول أو إعارته لنادي آخر.
 
وأكدت أن ريال مدريد سيقبل بإعارة اللاعب لفريق آخر خارج العاصمة مدريد بشرط وحيد، هو أن يشارك اللاعب مع الفريق المعار إليه أساسيًا ويشارك الفريق في بطولات أوروبية، وذلك لرغبة النادي الملكي في إعداد اللاعب بشكل جيد خلال المرحلة القادمة.
 
وانضم فينيسيوس للنادي الملكي مقابل 45 مليون يورو، قادما من فلامنجو، متصدر الدوري البرازيلي، الذي سجل بين صفوفه عشرة أهداف هذا الموسم.
 
التعليقات