ثنائي يوفنتوس على أعتاب الرحيل

تحرير :

١٩ يوليه ٢٠١٨ - ٠٩:٣٧ ص
رفض البوسني ميرالم بيانيتش، حسم مستقبله مع يوفنتوس الإيطالي، في ظل رغبة عدة أندية في ضمه خلال الصيف الجاري وعلى رأسها برشلونة الإسباني، حيث ذكرت شبكة "سكاي سبورت"، اليوم الخميس، أن بيانيتش رفض الرد على سؤال يتعلق بمستقبله، ليزيد الشكوك حول استمراره في النادي بالموسم الجديد.
 
وأشاد البوسني بانضمام كريستيانو رونالدو إلى السيدة العجوز، وقال: "إنها ضربة كبيرة ليوفنتوس، لاعب عظيم"، وعندما وجه لو سؤال عن إمكانية البقاء واللعب بجانب رونالدو، رفض الرد على السؤال وذهب بعيدًا بسيارته.
 
وارتبط ميرالم بيانيتش بالرحيل إلى برشلونة خلال الصيف، في ظل رغبة البلوجرانا في تعويض رحيل آندريس إنييستا، قائد الفريق.
 
كما كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب نادي تشيلسي الإنجليزي، من تعزيز صفوفه من نظيره يوفنتوس الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث ذكر موقع "فوتبول إيطاليا"، أن تشيلسي تقدم في مفاوضاته مع يوفنتوس، ووكيل أعمال المدافع دانييلي روجاني، تمهيدًا لضمه بداية من الموسم الجديد.
 
وأضاف الموقع، أن دانييلي روجاني وافق على الانضمام للبلوز بقيادة مديره الفني ماوريسيو ساري، بعقد لمدة 5 سنوات، موضحًا أن عملية انتقال اللاعب، قد تتم مقابل 50 مليون يورو.
 
وتابع الموقع، أن دانييلي روجاني سيحصل على راتب سنوي يقدر بـ 4 ملايين يورو، ومن المتوقع أن يجري الكشف الطبي خلال يومين في البلوز.
 
التعليقات