المصري: جمعة لن يرحل.. ونرفض عدم اللعب على استاد بورسعيد

تحرير :

١٩ يوليه ٢٠١٨ - ٠٩:٠٠ ص
قال حسن عمار، عضو مجلس إدارة النادى المصرى البورسعيدي، إن الفريق حقق نتيجة إيجابية للغاية بالتعادل مع فريق نهضة بركان المغربى، فى دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية والتى أقيمت أمس الأربعاء.
 
وأضاف حسن عمار، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، اليوم الخميس: "واجهنا تحكيم سيئ للغاية خلال المباراة، بجانب أن اللقاء يأتى فى بداية الموسم، والجميع فى حالة سعادة بالنتيجة، نظرا للأجواء الصعبة التى أقيمت فيها المباراة، والآن نحن فى مرحلة تجميع نقاط ومن يتأهل للدور التالى أول فريقين، وحتى الآن الوضع مطمئن".
 
وحافظ فريق نهضة بركان بهذا التعادل على صدارته للمجموعة الثانية بـ7 نقاط، كما ظل المصرى البورسعيدي في المركز الثاني بـ5 نقاط.
 
وفيما يخص مغادرة المصري المغرب والعودة إلى القاهرة، قال عضو مجلس إدارة النادى المصرى البورسعيدي: "الفريق يغادر الآن مدينة السعيدية إلى الدرا البيضاء، وسيبدأ التحرك من الدار البيضاء إلى القاهرة فى العاشرة مساء".
 
وأشار حسن عمار إلى أن الفريق فى طريقه لضم ثنائى جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وقبل انطلاق مسابقة الدورى، قائلآ: "سنحتاج لضم ظهير أيسر وظهير أيمن قبل الموسم الجديد، وذلك بالتنسيق مع حسام حسن، المدير الفنى للفريق".
 
وعن رحيل أحمد جمعة نجم الفريق وهدافه التاريخي في البطولات الأفريقية، قال عضو مجلس إدارة النادى المصرى البورسعيدي: "جمعة لن يرحل عن المصرى فى الانتقالات الصيفية وسيظل مع المصرى فى الموسم الجديد".
 
كما تحدث حسن عمار عن خوض الفريق مبارياته فى الموسم الجديد على ملعبه ببورسعيد، قائلآ: "النادى أعلن رفضه القاطع لفكرة عدم خوض الفريق مبارياته فى الموسم الجديد على ملعبه ببورسعيد، ورفضنا بشكل تام فكرة عدم اللعب على استاد بورسعيد، هذا الأمر ليس عدلا".
 
وأتم عضو مجلس إدارة النادى المصرى البورسعيدي: "الآن نحن أمامنا حلين، الأول هو مواجهة كل الفريق على ذهاب وعودة على ملعبنا وعلى ملعبهم باستثناء مواجهتى الأهلى والزمالك تقام فى برج العرب، الحل الثانى هو أن نلعب المباريات جميعها على استاد برج العرب، على أن يتحمل اتحاد الكرة تكاليف المباريات معنا".
 
التعليقات