إسماعيل يوسف: طارق حامد مستمر مع الزمالك (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

٠٩ يوليه ٢٠١٨ - ٠٨:٥١ م

 أكد إسماعيل يوسف، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن طارق حامد، لاعب وسط الفريق الأبيض مستمر مع النادي، مشددًا أن هناك تحقيقًا سيتم مع اللاعب لكنه باق.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وكان مرتضى منصور، رئيس النادي الأبيض، شن هجومًا على طارق حامد، خلال تصريحات تليفزيونية أمس الأحد، مشددًا أن ما فعله اللاعب لم يفعله أحد من قبل، خاصة بعدما تم رفع راتبه من مليوني ونصف جنيه إلى 7 ملايين ونصف في الموسم، ووقع على عقود التجديد، ثم عاد لطلب 10 ملايين جنيه، وهو ما تسبب في الأزمة، متمًا: "من حقك تبقى جشع وناكر للجميل، عايز تروح الأهرام أهلًا وسهلًا، بس حضرتك دلوقتي عايز إيه، إنت بتعمل كل ده عشان تضيع على ناديك 2 مليون دولار، إنت لاعب متمرد ونمرود، وعشان كده أنا بشكر أحمد توفيق".
 
وأوضح يوسف، خلال لقائه بحلقة اليوم الاثنين، من برنامج «المدرج» الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة dmc sports، أن الموسم المقبل سيكون مختلف للقلعة البيضاء، خاصة في وجود المدرب السويسرى الجديد كريستيان جروس، لأنه إسم كبير في عالم التدريب ويملك شخصية قوية، إلى جانب جهاز الفني على مستوى عالي.
 
واستمر تيجانا في حديثه، مشيرًا إلى أن الزمالك لأول مرة منذ فترة طويلة يستعد لموسمه الجديد بمعسكر خارجي بألمانيا، ويخوض خلاله 3 مباريات، معلقًا: «كل شئ تم تنظيمه جيدًا رغم ضيق الوقت».
ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أمس الأحد، إلى مدينة ميونيخ الألمانية بعد رحلة طيران استغرقت 4 ساعات من مطار القاهرة الدولي.
 

التعليقات