وديا.. الأهلي يكتسح كراسنودار الروسي بخماسية

تحرير : علي الزيني

٠٩ يوليه ٢٠١٨ - ٠٥:٣٦ م

اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره كراسنودار الروسي، بخمسة أهداف لهدف، في ثاني وديات القلعة الحمراء ضمن معسكر الفريق في كرواتيا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

ويستعد الأهلي من خلال معسكر كرواتيا تحت قيادة مدربه الجديد باتريس كارتيرون للموسم الجديد، واستئناف دوري أبطال إفريقيا أمام تاونشيب البتسواني.

سجل الفريق الروسي الهدف الأول في الدقيقة 16 من أحداث الشوط الأول، وحصل الأهلي على ركلة جزاء في الدقيقة 21، سجل منها وليد سليمان الهدف الأول، وعاد سليمان ليستغل مهارته ويسجل هدفا ثانيا في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وأضاف ميدو جابر فور نزوله أرض الملعب الهدف الثالث في الدقيقة 75، بعدما تلقى تمريرة أمام المرمى الخالي من المنطلق محمد شريف في الجانب الأيسر، وعاد ميدو جابر ليسجل الهدف الرابع للأهلي في الدقيقة 80 من ضربة رأس بعد عرضية رائعة من محمد هاني المدافع الأيمن للفريق، بعد سلسلة تمريرات، أحرز إسلام محارب الهدف الخامس للأهلي في الدقيقة 90 من أحداث المباراة.

وبدء الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي معلول، سعد سمير، أيمن أشرف أحمد فتحي، عمرو السولية، وحسام عاشور، وليد سليمان، ومؤمن زكريا، وأجاي، صلاح محسن.

ومع بداية شوط المباراة الثاني، شارك شريف إكرامي بدلا من محمد الشناوي، ثم أجرى باتريس كارتيرون عدد من التغيرات بإشراك اسلام محارب ومحمد هاني وأكرم توفيق ومحمد شريف، بجانب ميدو جابر وصبري رحيل.
 

التعليقات