ميدو عن إسناد مهمة التفاوض مع مدرب المنتخب لحازم إمام: فعل خيرًا

تحرير : كريم مليم

٠٩ يوليه ٢٠١٨ - ١١:٤١ ص
أكد أحمد حسام ميدو نجم المنتخب الوطني ونادي الزمالك السابق، أن رحلة البحث عن مدرب للمنتخب الوطني ليست سهلة، كما أكال بالمديح على عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة حازم إمام، وذلك حسبما كتب اليوم الإثنين، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.
 
وكتب ميدو: "رحلة البحث عن مدرب المنتخب ليست سهلة وتحتاج لتركيز كبير.. كنّا محظوظين بأن كوبر كان متاحا بالميزانية التي كانت مطروحة.. أتمنى أن يفكر الاتحاد المصري بجديه في استقدام تيكنيكال دايريكتور أجنبي يضع خطة عمل لـ4 سنوات القادمة".
 
وأردف نجم المنتخب الوطني ونادي الزمالك السابق: "خيرا فعل هاني أبوريده بإسناد مهمة التفاوض مع المدير الفني لحازم إمام فشهادتي فيه مجروحه ولكن حازم سينظر لمصلحة الكره المصرية فقط عند التفاوض، وكل المطلوب الان هو اعطائه المساحه والوقت لاتخاذ القرار الصحيح.. لا يجب الاستعجال أبدا حتى ولو كان الوقت ضيق!".
 
واختتم المنتخب الوطني، مشاركته في المونديال، بالهزيمة أمام نظيره السعودي، بنتيجة 1-2، بعد أن حسم خروجه بالفعل من الدور الأول، إثر السقوط أمام أوروجواي وروسيا.
 
الجدير بالذكر أن اتحاد الكرة أعلن نيته في التعاقد مع مدرب عالمي سبق له التدريب في قارة أفريقيا، ليكون خلفًا للمدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر.
 
التعليقات