أيمن شوقى: صلاح محسن مستقبل الكرة المصرية.. وأزارو ملوش بديل

تحرير : كريم مليم

٠٩ يوليه ٢٠١٨ - ١٠:١٢ ص
أكد أيمن شوقى، نجم النادي الأهلي الأسبق، أن الكرة المصرية تعانى فى الوقت الحالى من ندرة على مستوى المهاجمين، لافتا إلى أنه لا يوجد مهاجم مكتمل فى مصر، والدليل أن المنتخب اضطر لضم مروان محسن فقط فى كأس العالم لعدم وجود مهاجمين مميزين، وذلك حسبما أفاد اليوم الاثنين، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة.
 
وأضاف أيمن شوقى: "صلاح محسن، مهاجم الأهلي، سيكون مستقبل الكرة المصرية، لاعب رائع وصغير السن وسريع ومهارى، وكنت أتوسم خيرا فى باسم مرسى، مهاجم الزمالك، الذى كان مميزا فى بدايته لكن اللاعب نفسه كان سببا فى تراجع مستواه، أحيانا يكون تفكير اللاعب سببا فى اختفائه".
 
وأشار نجم النادي الأهلي الأسبق إلى أن قطاعات الناشئين فى مصر لا يوجد بها أى اهتمام، خصوصا أن الأندية أصبحت تعتمد على الشراء من الخارج بشكل أكبر.
 
وأكد أيمن شوقي أن النادى الأهلى ليس لديه بديل للمغربى وليد أزارو، حال رحيله عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
 
وأتم نجم النادي الأهلي الأسبق: "من الممكن أن نقول إن صلاح محسن هو الوحيد الذى يمكنه أن يصبح مثل أزارو إذا حصل على الفرصة كاملة، وعلمت منذ فترة أن أزارو يريد الرحيل، وبالتالى لو تم الضغط عليه لبقائه لن يقدم أى جديد".
 
التعليقات