طاهر أبو زيد: المنظومة الكروية «فاشلة».. ولماذا لا يتولى حسام حسن المنتخب؟

تحرير : كريم مليم

٠٩ يوليه ٢٠١٨ - ١٠:٠٨ ص
أكد طاهر أبو زيد نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني ووزير الشباب والرياضة السباق، أن نتائج وأداء الفراعنة  فى كأس العالم بروسيا، نتاج لمنظومة فاشلة بالكامل، موضحا أن منظومة الرياضة فى مصر فاشلة من الرأس إلى القدمين، وذلك حسبما أفاد فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، اليوم الإثنين.
 
وعن مدرب الفراعنة قال طاهر أبو زيد: "القصة ليست قصة مدرب أجنبى أو مصرى، الوضع القائم رياضيا وكرويا لابد أن يكون هناك شكل واضح وتدخل واضح وأتمنى التوفيق لأشرف صبحى وزير الشباب والرياضة الحالى".
 
وأضاف وزير الشباب والرياضة الأسبق أن حسام حسن، المدير الفنى الحالى لنادي المصري البورسعيدي، نضج كثيرا وأصبح من أفضل المدربين المصريين فى الوقت الحالى، ومن الجميل أن نجد نجما كبيرا يصبح مدربا كبيرا.
 
وواصل نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق، قائلآ: "تجربة حسام حسن ستكون جديدة على الكرة المصرية ولماذا لا يتولى المنتخب؟، وأنصح حسام بتولى المسئولية فى مناخ أفضل من ذلك".
 
واختتم المنتخب الوطني، مشاركته في المونديال، بالهزيمة أمام نظيره السعودي، بنتيجة 1-2، بعد أن حسم خروجه بالفعل من الدور الأول، إثر السقوط أمام أوروجواي وروسيا.
 
الجدير بالذكر أن اتحاد الكرة أعلن نيته في التعاقد مع مدرب عالمي سبق له التدريب في قارة أفريقيا، ليكون خلفًا للمدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر.
 
التعليقات