سوكر: إنجلترا تغلبت على كولومبيا بالحظ

تحرير : خالد الفوي

٠٩ يوليه ٢٠١٨ - ٠٩:٥٢ ص
أشار رئيس الاتحاد الكرواتي لكرة القدم دافور سوكر إلى تمتع إنجلترا بحظ كبير في تخطيها لكولومبيا في دور الـ16 من كأس العالم المقام حاليًا في روسيا وحتى يوم 15 من الشهر الجاري، وذلك حسبما نقل موقع "فور فور تو".
 
وتمكنت إنجلترا من تخطي كولومبيا يوم 3 من الشهر الجاري في العاصمة موسكو بركلات الترجيح، قبل أن تتغلب على السويد في ربع النهائي لتضرب موعد مع كرواتيا في نصف نهائي البطولة يوم الأربعاء المقبل.
 
وعن مواجهة إنجلترا قال سوكر "شاهدت مباراة إنجلترا أمام كولومبيا في ملعب سبارتاك بموسكو، وتمتعوا حينها بحظ كبير، حيث حظيت كولومبيا على فرصتين للتسجيل والتقدم في ركلات الترجيح، ولم تنجح في هذا".
 
وأضاف سوكر "ستكون مباراة نصف النهائي بين 11 لاعب في مواجهة 11 مقاتل، تعد إنجلترا من المنتخبات الصعبة للغاية ونكن لهم الكثير من الإحترام، وقدم جاريث ساوثجيت عمل رائع معهم، لدي الكثير من الأصدقاء في إنجلترا ونعلم بعضنا البعض جيدًا، وسنتجسس على بعضنا".
 
وواصل سوكر تصريحاته قائلًا "الأموال لا تلعب في تلك المباراة، فالسيارات الفيراري لن تجدها والساعات القيمة لن تجدها، فقط 11 لاعب أمام 11 لاعب، وأرى أن فرص فوز المنتخبين 50- 50".
التعليقات