ميدو: هذا سر تألق إنجلترا في المونديال.. وبنزيما أفضل من جيرو

تحرير : كريم مليم

٠٩ يوليه ٢٠١٨ - ٠٩:٢٠ ص
كشف أحمد حسام ميدو نجم المنتخب الوطني ونادي الزمالك السابق، السبب الرئيسي لتألق المنتخب الأنجليزي في كأس العالم 2018، والمقام في روسيا للمرة الأولى، وذلك حسبما كتب اليوم الإثنين، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.
 
وكتب ميدو: "هذا الجيل للمنتخب الانجليزي ليس الأفضل فنيا ولكن علاقتهم جيده جدا ببعضهم البعض وده سبب رئيسي في اللي وصلوا له!! أهمية ان تخلق مناخ صحي للمجموعة اصبح في بعض الأوقات اهم من عملك الفني كمدرب!!".
 
وأردف نجم المنتخب الوطني ونادي الزمالك السابق: "نفس الشئ فرنسا استبعد ديشامب بنزيمه لانه شعر بأن وجوده قد يخلق بعض الاضطرابات للمجموعه رغم أهميته فنيا فهو بلا شك أفضل من جيرو".
 
وواصل أحمد حسام ميدو: "اذا لم تتحسن كرواتيا في الكرات الثابتة دفاعيا ستهزمهم إنجلترا بسهوله!! الإنجليز يعملون يوميا على الكرات الثابتة ايمانا منهم  بأنها ستميزهم عن اَي فريق اخر!! أفضل من تعامل معهم كان بيكرمان درسهم بشكل جيد جدا قبل المباراة!!".
 
وأتم ميدو: "قرار ساوثجيت باستبعاد جو هارت من المنتخب والشجاعه في ابعاد روني تدريجيا عن الفريق احد اهم القرارات التي اتخذها المدرب لمصلحة المنتخب الانجليزي..اخيراً الان تمتلك إنجلترا حارس مميز متمثلا في بيكفورد.. لن يبقى في ايفيرتون طويلا!!".
 
ويحتضن ملعب لوجنيكي الذي يتّسع لإجمالي 78 ألف متفرّج، نصف النهائي بين منتخبي إنجلترا وكرواتيا، والمقرر لها بعد غد الأربعاء.
 
التعليقات