حسام حسن يفتح النار: هو حازم إمام اللي هيختار مدرب منتخب مصر؟ (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

٠٩ يوليه ٢٠١٨ - ٠٥:٠٥ ص

فتح حسام حسن، المدير الفني للنادي المصري، حازم إمام، نجم نادي الزمالك السابق، وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، مشيرًا إلى أن الأخير سافر إلى فرنسا للتوسل إلى بعض المدربين لتولي منصب المدير الفني لمنتخب مصر، خلفًا للأرجنتيني هيكتور كوبر.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف حسن، خلال مداخلة هاتفية، بقناة LTC، أن هناك اتجاه للابتعاد عن أحد المدربين المرشحين، دون ذكر أسماء، لأنه ليس على هوى مجلس إدارة الجبلاية الحالي.
 
وشدد: "مع احترامي للجميع، حازم إمام أخًا صغيرًا لي، لكن لدي تساؤلًا هامًا، هل هو من سيحدد مدرب منتخب مصر القادم، ونحن لدينا خبراء كبار بالكرة المصرية مثل طه إسماعيل وفاروق جعفر ومحمود سعد؟".
 
وتابع: "لماذا كل هذه المجاملات للمدربين الأجانب، وتجاهل المدربين المصريين، علينا أن نحترم رأي الأغلبية من الجماهير".
 
ينتظر مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة هاني أبوريدة، جلسة الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب المغرب، مع مسئولي الاتحاد المغربي، للحديث معهم عن فسخ العقد بالتراضي.
 
وعلمت الفرسان، أن اتحاد الكرة توصل لاتفاق مع المدير الفني على منحه 120 ألف دولار راتبًا شهريًا، وكشف رينارد لمسئولي الجبلاية، أن عقده مع المغرب لا يتضمن شروطًا جزائية، ولذلك عليه التوصل لاتفاق ودي لفسخ عقده الممتد إلى عام 2020.
 
واختتم المنتخب الوطني، مشاركته في المونديال، بالهزيمة أمام نظيره السعودي، بنتيجة 1-2، بعد أن حسم خروجه بالفعل من الدور الأول، إثر السقوط أمام أوروجواي وروسيا.
 
الجدير بالذكر أن اتحاد الكرة أعلن نيته في التعاقد مع مدرب عالمي سبق له التدريب في قارة أفريقيا، ليكون خلفًا للمدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر.
 
 

التعليقات