نبيه يعترف: جهاز المنتخب أخطأ.. وأعتذر للشعب المصري (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

٠٩ يوليه ٢٠١٨ - ٠٤:٤٥ ص

وجه أسامة نبيه، مدرب المنتخب الوطني السابق، اعتذاره للشعب المصري بعد إخفاق منتخب الفراعنة في نهائيات كأس العالم، المقام حاليًا في روسيا.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وجاءت مشاركة مصر في كأس العالم بعد غياب عن المونديال لمدة 28 عامًا متواضعة للغاية، وذلك بخسارة المباريات الثلاثة في المجموعة الأولى أمام أوروجواي (1-0) وروسيا (3-1) والسعودية (2-1)، ليحتل الفراعنة المركز الرابع في المجموعة دون نقاط.
 
وأضاف نبيه، خلال تصريحاته لقناة ON sport، أن جهاز المنتخب بذل مجهودًا كبيرًا وكان لديه تطلعات كثيرة لتقديم مستويات أفضل من ذلك عكس ما ظهر عليه الفريق، لكن النتائج كانت مخيبة للآمال، متمنيًا التوفيق للجهاز الفني القادم. 
 
وأوضح مدرب الفراعنة السابق، أن الإخفاق في عمل يخص الوطن أكثر صعوبة من إخفاق الأندية، لأن العمل في المنتخب مرتبط بشعب كامل.
 
واعترف اللاعب الدولي السابق، بخطأ الجهاز الفني السابق لمنتخب مصر في مباراة السعودية، بخوضه اللقاء بنفس تشكيل مباراتي أورجواي وروسيا.
 
وتحدث نبيه، عن أزمة إجراء بعض اللاعبين للقاءات تليفزيونية أثناء تواجدهم بروسيا، مشددًا على أن الجهاز الفني لم يكن يعلم بما يحدث، مؤكدًا أن ما حدث خطأ كبير ولم يتوقف عند كونه حقوق تسويقية، ويجب محاسبة المسؤول عن ذلك.
 

التعليقات