مرتضى: طارق حامد لاعب نمرود.. وهذه نصيحتي للإسماعيلي في أزمة إبراهيم حسن

تحرير : سعد الدين محمود

٠٩ يوليه ٢٠١٨ - ٠٤:٢٨ ص
قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إنه تصدى لروابط الألتراس في مصر، وتعرض لهجوم شديد منهم ومحاولات تعدي، مشيرًا إلى أن حاول كثيرًا الوصول مع أفراد مجموعة "وايت نايتس" لحلول ودية لكنه فشل، في الوقت الذي كانوا يخربون المدرجات ويطلقون عبارات مسيئة لرموز الدولة في هتافاتهم بالمباريات، على حد قوله.
 
وأضاف مرتضى، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كورة كل يوم" الذي يقدمه الإعلامي كريم حسن شحاتة على الفضائية الأولى، أن هناك اجتماعًا سيجمع اتحاد الكرة، ووزيرا الداخلية والشباب والرياضة، لتحديد آلية جديدة لحضور الجماهير، ومن المقترح أن تبدأ بحضور أعضاء الجمعية العمومية للأندية وجزء من الجمهور، وفي حالة نجاح التجربة سيتم زيادة الأعداد، معلقًا: "نجاح التجربة سيكون بيد الجماهير".
 
وأوضح رئيس القلعة البيضاء، أن قانون الرياضة الجديد يسمح بتشكيل روابط مشجعين للأندية موثقة بكارنيهات عن طريق وزارة التضامن الاجتماعي.
 
وتطرق منصور للحديث عن أزمة طارق حامد لاعب وسط الفريق، مشددًا أن ما فعله اللاعب لم يفعله أحد من قبل، خاصة بعدما تم رفع راتبه من مليوني ونصف جنيه إلى 7 ملايين ونصف في الموسم، ووقع على عقود التجديد، ثم عاد لطلب 10 ملايين جنيه، وهو ما تسبب في الأزمة، متمًا: "من حقك تبقى جشع وناكر للجميل، عايز تروح الأهرام أهلًا وسهلًا، بس حضرتك دلوقتي عايز إيه، إنت بتعمل كل ده عشان تضيع على ناديك 2 مليون دولار، إنت لاعب متمرد ونمرود، وعشان كده أنا بشكر أحمد توفيق".
 
وفيما يخص إبراهيم حسن، شدد مرتضى: "لازم الإسماعيلي يخلص موضوع نادي نجوم المستقبل قبل بداية الموسم الجديد للدوري، دي حقوق ومفيهاش هزار".
 

 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات