مدرب تونس يدافع عن علي معلول: من أفضل ظهراء إفريقيا (فيديو)

تحرير : سعد الدين محمود

٠٩ يوليه ٢٠١٨ - ٠١:٥٥ ص

 دافع نبيل معلول، المدير الفني للمنتخب التونسي، عن علي معلول لاعب منتخب بلاده، والذي يلعب في صفوف النادي الأهلي، عقب الانتقادات التي وجهت للاعب بسبب المستوى الذي ظهر به خلال نهائيات كأس العالم.

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال مدرب نسور قرطاج، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «مع شوبير»، الذي يعرض على قناة صدي البلد: «علي معلول لم يشارك منذ شهر مارس مع المنتخب أو مع النادي الأهلي، ولكنه يظل أحد أفضل ظهراء الجنب في هذه الفترة بأفريقيا، ولسوء حظ اللاعب أنه لم يكن بكامل جاهزيته البدنية والفنية».
 
وأشار بقوله: «المعلق رؤوف خليف كان شديد القسوة في الهجوم على معلول، فلا يجب أن نهاجم ونقسو على نجومنا بهذا الشكل، بل يجب أن نلتمس العذر لهم».
 
وبسؤاله عن تجديد عقده مع منتخب تونس أوضح: «عقدي يمتد حتى 2022 وهناك تفاهم كبير مع رئيس الاتحاد التونسي، ولم يتم طرح موضوع بقائي من عدمه».
 
وتحدث معلول عن المنتخب المصر، مؤكدًا أنه لم يظهر بالشكل المتوقع، خاصة أنه يمتلك لاعبين يشاركون في منافسات الدوري الإنجليزي، وكان باستطاعته التأهل للدور الثاني».
 
وأوضح، «الكرة العربية لازالت بعيدة عن نظيرتها الأوروبية، والمنتخبات الأفريقية سبقت نظيرتها العربية، بسبب احتراف نجومها في دوريات أوروبية كبرى»
 
وأتم: «منتخب بلجيكا هو المرشح الأول لحصد لقب كأس العالم، لما ظهر به من قوة كبيرة وامتلاكه لكوكبة من النجوم، ومدرب قدير يتمتع بتكتيك عالي للغاية ظهر به بوضوح أمام البرازيل».
 
 

التعليقات