محمد يوسف يتحدث عن فوائد مباراة أولمبيا وسبب غياب حمودي

تحرير : أحمد شحاتة

٠٧ يوليه ٢٠١٨ - ٠١:٠٩ م

قال محمد يوسف ؛ المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة في الأهلي، إن المبارة الودية أمام فريق أولمبيا السلوفيني التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 جاءت مفيدة للغاية، خصوصا أنها اوضحت للجهاز الفني مدى استيعاب اللاعبين لفكره خلال المرحلة الاخيرة،وهو الأمر الذي كان فى اولويات الجهاز الفني قبل المباراة .

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وأضاف ان المباراة شهدت مشاركة بعض اللاعبين لمدة تسعين دقيقة، فى إطار سعي الجهاز الفني لتثبيت التشكيل؛ استعداد لمباراة تاونشيب البتسوانى المقرر لها يوم 17من الشهر الجاري ضمن مباريات دور المجموعات لبطولة إفريقيا، هذا بخلاف الاطمئنان على اللاعبين الدوليين بعد مشاركة كل من شريف إكرامي ومحمد الشناوي وسعد سمير وايمن اشرف .
 
واكد المدرب العام والقائم باعمال مدير الكرة ان الجهاز الفنى كان فى حاجة لتجربة قوية للوقوف على مستوى اللاعبين وهو ما تحقق فى ودية أولمبيا، خصوصا إن الفريق السلوفيني سيشارك بعد أيام فى بطولة أوروبا، ومن ثم جاءت التجربة قوية للغاية وحققت الكثير من اهداف الجهاز الفني.
 
وكشف المدرب العام والقائم باعمال مدير الكرة ان الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون رفض فكرة تغيير طريقة اللعب بشكل كلى ؛ نظرا لضيق الوقت ، ولهذا يسعى لتطبيق فكره بالشكل الذي لا يحدث خللا فى الفريق، وبما يتناسب مع طريقة اداء المنافس.
 
وأكد يوسف ان المباراة تعد جيدة وكشفت مدى التطور فى مستوى اللاعبين ودرجة انسجامهم مع بعضهم البعض , مشيرا إلى ان الجهاز الفنى يضع خطة من اجل الوصول الى المستوى المأمول.
 
وشدد المدرب العام والقائم باعمال مدير الكرة على ان الأمور تسير بصورة جيدة للغاية، والجميع يسعى لتحقيق أقصى استفادة من المعسكر، وستكون المباراة القادمة فرصة جيدة امام الجهاز الفنى؛ من اجل تصحيح بعض الأمور التي حدثت فى مباراة اولمبيا.
 
 
على جانب أخر كشف يوسف أن أحمد حمودي يعاني من آلام في العضلة الضامة  موضحا أن الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون فضل منح اللاعب راحة من المشاركة في لقاء أولمبيا السلوفيني أمس لهذا السبب.
 
وكان الاهلي قد تعادل وديا مع فريق أولمبيا السلوفيني أمس الجمعة بهدف لكل فريق في أولى المباريات الودية للأهلي في معسكره الأوروبي.
 
‎وينتظم الأهلي في معسكر مغلق بكرواتيا؛ استعدادا للموسم الجديد الذي سيبدأ بمواجهة تاونشيب بطل بوتسوانا يوم 17 يوليو الجاري بدوري أبطال أفريقيا.
التعليقات