الدفاع الحسني المغربي يُكرم أحداد ويعقد توأمة مع الزمالك

تحرير :

٠٦ يوليه ٢٠١٨ - ١١:٣٧ م
أقام نادي الدفاع الحسني الجديدي المغربي مساء اليوم الجمعة حفل تكريم لحميد لأحداد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وإجراء تؤامه مع الأبيض وذلك في حضور أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس مجلس الإداره وهاني زاده عضو المجلس.
 
وجه عبداللطيف المقتريض رئيس نادي الدفاع الحسني الشكر لنادي الزمالك ورئيسه مرتضى منصور وأعضاء المجلس علي عقد التوأمه والإحترافيه والاحترام والالتزام في صفقة حميد أحداد بالإضافه لتوجيهه الشكر لوسطاء الصفقه بلال نظير ومحمد العاصي.
 
ووجه المستشار أحمد جلال ابراهيم نائب رئيس الزمالك الشكر لمسئولي الدفاع الحسني على حسن الاستقبال لمسئولي الزمالك كذلك على الاحترافيه في التعامل في صفقه بيع أحداد مؤكدًا سعادته أيضا بعقد التوأمه.
 
كما وجه نائب رئيس نادي الزمالك الشكر للاعب حميد احداد علي رغبته في الانضمام للزمالك كذلك قدم جلال تقديره وشكره للمستشار مرتضي علي مجهود الكبير في انهاء هذه الصفقه والتعامل معها باحترافيه تامه. 
 
كما اوضح جلال ان سبب حسم صفقه احداد للزمالك وعدم انتقاله لاي نادٍ اخر علي الرغم من العروض الكثيره التي كان يمتلكها احداد موكدا ان الاحترافيه والسريه التي تعامل الزمالك كانت اهم الاسباب لحسم الصفقه وتواجد اللاعب بالقلعه البيضاء. 
 
كما تحدث هاني زاده عضو مجلس الإدارة وقدم شكره وتقديره لمسئولي الفريق المغربي علي الاستقبال والتوأمه وكذلك الاحترافيه التي قاموا بالتعامل بها في صفقه حميد احداد.
 
 
 

 

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

التعليقات