ميراندا: بلجيكا تستحق الفوز على البرازيل يجب تهنئتهم

تحرير : أحمد سعيد

٠٦ يوليه ٢٠١٨ - ١١:٠٩ م

قال جواو ميراندا نجم المنتخب البرازيلي لكرة القدم إن فريقه سيودع بطولة كأس العالم 2018 المقامة حاليا في روسيا "بحزن شديد" .

ﻣﻮﺿﻮﻋﺎت ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ

وقال ميراندا ، في تصريحات إلى التلفزيون البرازيلي بعد المباراة: "لسنا سعداء، ليس هذا ما أردناه، نودع كأس العالم بحزن شديد حاولنا حتى النهاية، خسرنا أمام فريق عظيم، يجب أن نهنئ المنتخب البلجيكي الذي استغل الفرصتين اللتين سنحتا له".

وقال زميله ريناتو أوجوستو، الذي سجل الهدف الوحيد للمنتخب البرازيلي بعد ثلاث دقائق فقط من نزوله بديلا في وسط الشوط الثاني: "بذلنا كل ما بوسعنا من أجل التعادل، وصنعنا العديد من الفرص، ولكن الهدف لم يأت".

وأوضح ريناتو نجم خط وسط كورينثيانز البرازيلي سابقا وفريق بكين جوان الصيني أن المنتخب البرازيلي فقد تركيزه بعد الهدف الأول في مرماه.

وقال ريناتو: "شعرنا باليأس قليلا بعد الهدف الأول في مرمانا. ولهذا ، اهتزت شباكنا بهدف ثان".
 
جدير بالذكر أنه قد حقق المنتخب البلجيكي مفاجأة كبيرة بمونديال روسيا بعدما أطاح بالسامبا البرازيلية، من منافسات كأس العالم، والتأهل لدور نصف النهائي، بعد أن فاز الشياطين الحمر على البرازيل بهدفين لهدف على منتخب البرازيل، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "كازان أرينا"، ضمن مباريات الدور ربع النهائي، للبطولة، والتي تقام في روسيا لأول مرة في تاريخها، الهدف الأول جاء في الدقيقة 13 عن طريق فيرناندينيو بالخطأ في مرماه، وأضاف دي بروين الهدف الثاني من تسديدة صاروخية في الدقيقة 32، وأدرك أجوستو هدف تقليص الفارق في الدقيقة 76.
 
التعليقات